حدث ليلًا: جريمة قتل مباشرة على الفيسبوك …تسمم 30 طالبًا وانهيار عقار بأسوان ….وخطة مرتضى لإيقاف الدوري

حدث ليلًا: جريمة قتل مباشرة على الفيسبوك …تسمم 30 طالبًا وانهيار عقار بأسوان ….وخطة مرتضى لإيقاف الدوري
سيارات إسعاف

ليلة أمس لم تنم فيها محافظة أسوان حيث شهدت عدة حوادث متتالية، أكبرها كان أنهيار عقار مكون من ستة أدوار في منطقة الشيخ هارون، أسفر هذا الانهيار عن إصابة 14 فردا، بالإضافة إلى حادث أخر وهو إصابة ثلاثون طالبا بالتسمم الغذائي بنزل الشباب، وتم نقل الطلاب إلى مستشفى الحميات لعلاجهم، وتستعرض مصر فايف  أبرز  وأهم الأحداث التي شهدتها الليلة الماضية.

وزارة الصحة تعلن عن 14 مصابًا جراء انهيار عقار أسوان

قال وكيل وزارة الصحة في أسوان، الدكتور إيهاب حنفي، أن أنهيار عقار منطقة الشيخ هارون في المحافظة، قد أسفر عن إصابة 14 شخصا حتى الآن، وأن سبب انهيار العقار هو تعرضه لهبوط أرضي في صباح اليوم الاثنين، موضحا أنه تم نقل كافة المصابين إلى المستشفى الجامعي بأسوان لتلقي العلاج، نافيا سقوط أي حالات وفاة جراء الحادث .

إصابة 30 طالبًا بتسمم غذائي بنزل الشباب بأسوان

أعلن مصدر مسؤول في مديرية الشؤون الصحية بمحافظة أسوان، عن إصابة نحو 30 طالبا جامعيا من أعضاء قطار الشباب المقيمين حاليا داخل نزل الشباب الدولي في أسوان، حيث تعرضوا إلى الإصابة بالتسمم الغذائي نتيجة تناولوهم لوجبات دجاج فاسدة، موضحا أنه تم نقلهم إلى  مستشفى حميات أسوان لتلقي العلاج، وهم محتجزون الآن لحين تحسن حالتهم الصحية .

السيطرة على حريق  شب بـ5 منازل في أسيوط

تمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على حريق هائل شب في خمسة منازل وأحواش في قرية العفادرة بمركز ساحل سليم في أسيوط، دون وأعلنت إدارة الإطفاء أنه لا يوجد أية خسائر بشرية .

جريمة قتل عبر ال “فيسبوك “

تحاول سلطات مدينة كليفلاند في ولاية أوهايو الأمريكية، البحث عن رجل ارتكب جريمة قتل تم بثها على شبكة الأنترنت ببث مباشر، كما أدعى أنه قام بقتل أفراد آخرين، وصرحت الشرطة أن المدعو ستيف ستيفنس رجل مسلح وخطير وهو المشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل قام ببثها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مستخدما خاصية البث المباشر، في تمام الساعة الثانية مساء أمس الأحد، موضحة أن الضحية هو رجل يبلغ من العمر نحو 74 عاما، وأن جريمة القتل تبدو عشوائية .

مرتضى منصور  يكشف خطته لإيقاف الدوري

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور أنه سوف يلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا : ليقدم شكوى رسمية، تفيد بوجود تدخل حكومي قائلا :

 :”سيتم إيقاف النشاط الرياضي في مصر بصورة رسمية من الفيفا وليس بقرار من المحكمة”.

وتجدر الإشارة إلى أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد دخل في أزمة مع اتحاد الكرة، بسبب أصرار الأخير على عدم تعديل موعد مباراة مصر المقاصة والزمالك الأمر الذي نتج عنه انسحاب النادي من المباراة .

أقرأ أيضا