سعر الدولار في منتصف اليوم الاثنين 17 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر الدولار في منتصف اليوم الاثنين 17 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية
سعر الدولار

يشهد الدولار في مصر حالة من تذبذب السعر خلال هذه الأيام، وذلك نظراً لما تمر به الدولة المصرية من ظروف اقتصادية صعبة، ويجد حالة من الحذر والخوف لدى المتعاملين مع الدولار خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة، وذلك بسبب تذبذب الأسعار.

توقعات الخبراء

توقع الخبير الاقتصادي ” رشاد عبده” تخطي سعر الدولار الـ20 جنيهاً خلال الأيام القادمة، بينما توقع خبراء آخرون هبوط الدولار إلى 12 أو 14 جنيهاً، حيث يسجل الدولار سعر يخالف جميع توقعات هؤلاء الخبراء.

الدولار في السوق السوداء

وأشار مصدر  بالسوق السوداء المصرية لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.15جنيهاً و 18.20 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء، كما يوجد حالة من الارتباك في السوق السوداء نظراً لتنافس البنوك المحلية على جمع الدولار .

سعر الدولار اليوم

ويمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:-

سعر الدولار في منتصف اليوم الاثنين 17 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 1سعر الدولار في منتصف اليوم الاثنين 17 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 2

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .