التخطي إلى المحتوى
الوجهتان الجديدتان الخاصة بالمعلقين فارس عوض وعلي سعيد الكعبي
المعلقان علي سعيد الكعبي و فارس عوض يتركان بين سبورت الرياضية تفاصيل أكثر

فبعد أن أعلن المعلقان فارس عوض و علي سعيد الكعبي في خبر صادم بالنسبة لعشاق المستديرة و إدارة بين سبورت أعلن المعلق الإماراتي الكبير و المعروف في الأوساط الكروية كمعلق عن إنهاء مسيرته و العقد الذي كان يربطه بشبكة قنوات بين سبورت بعدما كانت الجزيرة الرياضية من قبل ، و كما أن العلق المحبوب لدى متتبعي كرة القدم لم يعطي أية أسباب أدت إلى ذلك ، و كان فارس عوض قد أعلن على حسابه تويتر لحظة ترك القناة أنه قد أنهى تعاونه مع القناة و شكر كل مكونات القناة الذي ساندوه دائما و كانوا بجانبه .

المعلقان علي سعيد الكعبي و فارس عوض يتركان بين سبورت الرياضية تفاصيل أكثر
المعلقان علي سعيد الكعبي و فارس عوض

و على نفس منوال فارس عوض أعلن المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي صديق فارس عن تركه أيضا القناة بعد 10 سنوات من العمل معهم و أنه كان سعيدا بالتواجد مع فريق العمل و لم ينسى شكر كل الزملاء الذين كانوا يعملون معه و ناصر الخليفة مالك القناة و رئيس نادي باريس سان جرمان .

و كان الخبر بمثابة صدمة لعشاق المستديرة و بدأ الناس يبحثون عن السبب الذي جعل المعلقان الكبيران يتركان القناة و كانت من الأسباب الموضحة هي أنها كانت أسباب سياسية أذت إلى المغادرة .

و ما سيتبادر إلى عقول المتتبعين أين هي الوجهة القادمة للمعلقين .
فقد أعلن المعلق فارس عوض عبر حسابه في تويتر عن إنظمامه إلى شبكة قنوات دبي الرياضية و أنه سيبدأ التعليق إبتداء ا من هذا الأسبوع .

أما بخصوص المعلق الآخر علي سعيد الكعبي فقد توصل مع مسؤولي شبكة قنوات أبوظبي الرياضية إلى إتفاق يقضي بالعمل في القناة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.