عاجل| مصرع وإصابة 31 شخصاً في حادث أليم بالشرقية وسيارات الإسعاف تهرع لمكان الحادث لنقل المصابين

عاجل| مصرع وإصابة 31 شخصاً في حادث أليم بالشرقية وسيارات الإسعاف تهرع لمكان الحادث لنقل المصابين

في حادث أليم اليوم على طريق الإسماعيلية القاهرة لقى عامل مصرعه وأصيب 30 آخرون في نطاق العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية بسب تصادم أتوبيس، وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف لمكان الحادث لنقل المصابين لمستشفى الزقا زيق الجامعي ومستشفى التأمين الصحي بالعاشر .

تفاصيل الحادث

حيث تلقى مدير أمن الشرقية اللواء ” رضا طلبية” إخطاراً من مأمور قسم شرطة أول العاشر، يفيد بوقوع حادث تصادم أليم بالكيلو 64 طريق القاهرة الإسماعيلية أمام شركة ” سيراميك الأمير”.

وعلى الفور انتقلت جال المباحث وقوات الأمن إلى مكان الحادث لعمل التحريات اللازمة لمعرفة أسباب وقوع الحادث، حيث تبين من التحريات، أن إطار السيارة الأمامي قد انفجر للسيارة الثانية، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق  ودخولها على السيارة والأولى التابعة لشركة ” فينوس للسيراميك”.

الأسماء

حيث أسفر الحادث عن وفاة العامل :”  صابر . ع . ع . إ ” يبلغ من العمر 43 سنة عامل بشركة فينوس للسيراميك “، وإصابة العديد من العاملين بالشركتين أبرزهم كل من : ” “أشرف. ل . م” 42 سنة، مصاباً بكسر بعظام الظهر، “مصطفى. ف . م” 30 سنة مصاباً بجرح قطعي بالفم وكدمه بالرأس، وإيهاب . م . س” 42 سنة مصاباً بكسر بأصابع اليد، “هلال . ح . ع” 35 سنة مصاباً باشتباه كسر بالفقرات القطنية”

كما أسفر الحادث الأليم عن 26 إصابة مختلفة للعاملين بالشركتين، بكدمات متفرقة في الجسد وبعض السحجات الخفيفة، وتم عمل محضر بالواقعة، والتحفظ على السائقين والسيارتين لحين العرض على النيابة العامة.