خلايا السرطان تموت بعد 42 يوما : عصير نمساوي شهير شفى أكثر من 45,000 شخص من السرطان

خلايا السرطان تموت بعد 42 يوما : عصير نمساوي شهير شفى أكثر من 45,000 شخص من السرطان
خلايا السرطان تموت بعد 42 يوما : عصير نمساوي شهير شفى أكثر من 45,000 شخص من السرطان

رجل نمساوي يدعى Rudolf Breuss معالج ، وهو رجل على درجة لا تصدق من الفهم والثقافة ، وأيضاً الحب لزملائه وللبشر . ولد في عام 1899 ، وكرس حياته لإيجاد علاج بديل للسرطان . وأدعى هذا الرجل أنه منذ عام 1950 نجح في علاج أكثر من 2000 مريض . وفي عام 1986 تم شفاء 45000 مريض مصاب بالسرطان وغيرها من الأمراض المزمنة والمستعصية من خلال إستخدام أسلوبه .
هنا سنتعرف على هذا المقال ماهو الأسلوب الذي أتبعه هذا الرجل النمساوي ، والذي توفي في عام 1990 .

كيف يعمل هذا العلاج ؟
يعمل هذا العلاج أو الأسلوب والذي يستمر تقريباً 42 يوماً . لأن الخلايا السرطانية لديها عملية التمثيل الغذائي مختلفة جداً من الخلايا الطبيعية ، وتم هذا الأسلوب من خلال تجويع الخلايا السرطانية حتى الموت من خلال عدم توفير أي بروتينات غذائية صلبة . ولكن النظام الغذائي هذا لا يضر الخلايا الطبيعية . وفي خلال 42 يوم وبسرعة تؤخذ جميع الفواكه والخضروات الخام في شكل سائل . ويصر Breuss بشده على عدم السماح لمرضى السرطان بشرب / تناول أي شيئ آخر غير العصائر والشاي . وجميع الخضروات التي تستخدم يجب أن تزرع عضوية ويجب إزالة جميع الرواسب . والنظرية في هذا العلاج أن الخلايا السرطانية يمكن أن تعيش فقط على بروتين من الطعام الصلب . لذلك إذا كنت تستخدم فقط عصير الخضروات والشاي لمده 42 يوماً تموت الخلايا السرطانية في حين تستمر الخلايا الطبيعية على مايرام .
وقد أستخدم دائما في الطب الطبيعي عصير الخضروات والفواكه كجزء من نظام الشفاء لكثير من الأمراض  . والعصير الخام يحتوي على مضادات أكسدة وإنزيمات الحية التي حددها العلم بإعتبارها جزءاً أساسياً في النظام الغذائي للجميع والذي يرغبون في البقاء بصحة جيدة والدفاع ضد جميع السموم في بيئة اليوم .

خلايا السرطان تموت بعد 42 يوما : عصير نمساوي شهير شفى أكثر من 45,000 شخص من السرطان 1

وصفة العصير لقتل الخلايا السرطانية
قام Breuss بتطوير صيغة هذا العصير والذي يتكون من مجموعة مميزة وبنسب محددة لتوفير التوزان بين العناصر الأساسية اللازمة لتغذية الجسم . ويوصي Breuss شرب شاي الأعشاب المختلفة لتعزيز عملية التطهير .
المكونات
– ثمرة بنجر
– ثمرة جزر
– عود من الكرفس
– 1/2 ثمرة بطاطس
– ثمرة فجل Radish

يضع جميع المكونات في الميكسر ويشرب فوراُ وببطء .

في النهاية – هناك الكثير من الناس لا تصدق أن هناك بالفعل أشخاص يكرسون حياتهم في التفكير لإيجاد علاجات طبيعية لمرض السرطان أو لمنع من تطور المرض . ومن المثير للدهشة أن منذ يومين قرأت أن هناك بعض شركات الأدوية الخاصة بالسرطان رفعت أسعار تلك الأدوية بشكل عال . هناك المليارات من الجنيهات تنفق على تلك الأدوية ، وهى تجارة في النهاية ! ، لذلك هناك عدد قليل جداً من الأشخاص كما ذكرت لديهم رؤى مختلفة ويكرسون وقتهم للبحث عن بدائل طبيعية لعلاج الأمراض مثل السرطان .
Source : NaturalNews
(مرفق عده روابط أخرى خاصة بهذا الرجل النمساوي)
– https://www.cancertutor.com/breuss/
– http://breusstreatment.com/rudolf-breuss-treatment/
– http://www.cam-cancer.org/The-Summaries/Dietary-approaches/Breuss-Cancer-Cure/(merge)