ننشر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي

ننشر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم السبت 15 أبريل، بتعاملات البنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، عند نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس الجمعة، في ظل حالة من الهدوء والحذر، في ظل توقعات بعض الخبراء المصرفيون بموجة ارتفاع كبيرة لأسعار بيع وشراء العملة الأمريكية خلال الفترة القادمة، تزامنا مع اقتراب شهر رمضان.

وتراوحت أسعار شراء الورقة الخضراء خلال تعاملات اليوم بالبنوك المحلية، ما بين 17.95 جنيه إلى 18.07 جنيه وبمتوسط سعر 18.03 جنيه، بينما تراوحت أسعار البيع ما بين 18.05 جنيه إلى 18.17 جنيه، وبمتوسط سعر 18.13 جنيه.

كما سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، بتعاملات السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري، 18.10 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع.

وجاءت حالة الهدوء والاستقرار لسعر صرف الدولار الأمريكي اليوم، بعد إعلان المهندس “شريف إسماعيل” رئيس مجلس الوزراء يوم الخميس الماضي، من خلال رئاسته لاجتماع السياسات النقدية، عن اقتراب الاحتياطي النقدي من العملات الأجنبية لدى البنك المركزي من الـ 29 مليار دولار، مشيرا إلى أن هذا الرقم ممتاز ويسمح بفتح واستيراد مستلزمات الإنتاج والسلع الغذائية.

سعر الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك المحلية.

ننشر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي 7ننشر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي 8