عاجل.. قفزة جديدة للدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري بمصرف أبو ظبي الإسلامي وبنك مصر إيران للتنمية

عاجل.. قفزة جديدة للدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري بمصرف أبو ظبي الإسلامي وبنك مصر إيران للتنمية

حقق سعر صرف الدولار الأمريكي، قفزة جديدة بمصرف أبو ظبي الإسلامي، على حساب الجنيه المصري، خلال تعاملات اليوم الخميس 13 أبريل، حيث ارتفع سعر البيع والشراء قرشين ليسجل 18.07 جنيه للشراء و18.17 جنيه للبيع.

عاجل.. قفزة جديدة للدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري بمصرف أبو ظبي الإسلامي وبنك مصر إيران للتنمية 7كما ارتفع سعر بيع العملة الأمريكية 5 قروش دفعة واحدة، بتعاملات بنك مصر إيران للتنمية اليوم، ليسجل 18.15 جنيه في حين أن سعر الشراء استقر عند 18 جنيه.

عاجل.. قفزة جديدة للدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري بمصرف أبو ظبي الإسلامي وبنك مصر إيران للتنمية 8

وكانت تعاملات اليومين الماضيين بالبنوك المحلية، قد سجلت ارتفاعا ملحوظا لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، حيث ارتفع متوسط أسعار شراء الورقة الخضراء إلى 18.03 جنيه، لتتراوح أسعار الشراء ما بين 17.95 جنيه إلى 18.07 جنيه، كما ارتفع متوسط أسعار البيع إلى 18.13 جنيه لتتراوح أسعار البيع ما بين 18.05 جنيه إلى 18.17 جنيه.

سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بالبنوك المحلية.

عاجل.. قفزة جديدة للدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري بمصرف أبو ظبي الإسلامي وبنك مصر إيران للتنمية 9عاجل.. قفزة جديدة للدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري بمصرف أبو ظبي الإسلامي وبنك مصر إيران للتنمية 10ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، بتعاملات البنوك المحلية على مدار اليوم وبتحديث مستمر، من خلال هذا الرابطـ: http://www.misr5.com/dollar-banks/