عاجل.. الدولار يواصل قفزاته بالتعاملات البنكية على حساب الجنيه المصري في مستهل تعاملات اليوم

عاجل.. الدولار يواصل قفزاته بالتعاملات البنكية على حساب الجنيه المصري في مستهل تعاملات اليوم

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفاعه اليوم الأربعاء 12 أبريل، بتعاملات البنوك المحلية متجاوزا حاجز الـ 18 جنيه، في ظل حالة من زيادة الطلب على العملة الأمريكية من المستوردين والمستثمرين، لتلبية احتياجات السوق المصري من البضائع والمواد الخام المستوردة من الخارج، وخاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، حيث ترتفع القوة الشرائية لدى المصريين، بالإضافة إلى ارتباطه ببعض السلع والمنتجات الخاصة به مثل الياميش والفوانيس ولعب الأطفال.

وحقق سعر صرف الورقة الخضراء قفزة قوية، على حساب الجنيه المصري بتعاملات البنك المصري لتنمية الصادرات، حيث ارتفع سعر البيع والشراء 10 قروش دفعة واحدة في مستهل تعاملات اليوم، مسجلا 18.05 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع.

عاجل.. الدولار يواصل قفزاته بالتعاملات البنكية على حساب الجنيه المصري في مستهل تعاملات اليوم 7كما ارتفع سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري 5 قروش، بتعاملات بنك الإسكندرية، ليسجل سعر صرف العملة الأمريكية 18 جنيه للشراء و18.10 جنيه للبيع، في حين أن بنك مصر إيران للتنمية رفع سعر البيع والشراء 5 قروش أيضا، مسجلا 18 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع.

عاجل.. الدولار يواصل قفزاته بالتعاملات البنكية على حساب الجنيه المصري في مستهل تعاملات اليوم 8عاجل.. الدولار يواصل قفزاته بالتعاملات البنكية على حساب الجنيه المصري في مستهل تعاملات اليوم 9وكانت أغلب البنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، قد سجلت ارتفاعا كبيرا خلال تعاملات يوم أمس الثلاثاء، لسعر صرف الدولار الأمريكي مدفوعة بزيادة الطلب.

وتراوحت أسعار شراء الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك المحلية اليوم، ما بين 17.95 جنيه إلى 18.07 جنيه وبمتوسط سعر 18.02 جنيه، في حين أن أسعار البيع تراوحت ما بين 18.05 جنيه إلى 18.17 جنيه، وبمتوسط سعر 18.13 جنيه.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، بتعاملات البنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك المحلية.

عاجل.. الدولار يواصل قفزاته بالتعاملات البنكية على حساب الجنيه المصري في مستهل تعاملات اليوم 10عاجل.. الدولار يواصل قفزاته بالتعاملات البنكية على حساب الجنيه المصري في مستهل تعاملات اليوم 11