عاجل.. موجة ارتفاع لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بأغلب البنوك وقفزة قوية ببنك القاهرة وبنك الإسكان

عاجل.. موجة ارتفاع لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بأغلب البنوك وقفزة قوية ببنك القاهرة وبنك الإسكان

شهدت تعاملات أغلب البنوك المحلية اليوم الثلاثاء 11 أبريل، ارتفاعا لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، مدفوع بزيادة الطلب من المستوردين على العملة الأمريكية، لتوفير الاعتمادات الدولارية اللازمة لإجراء الصفقات الاستيرادية، لتلبية احتياجات الأسواق المصرية من البضائع والمواد الخام، وخاصة مع اقتراب شهر رمضان.

وارتفع سعر بيع وشراء الورقة الخضراء بتعاملات البنك المصري الخليجي 5 قروش، مسجلا 18.07 جنيه للشراء و18.17 جنيه للبيع، كما ارتفع سعر البيع والشراء 4 قروش بتعاملات البنك الأهلي الكويتي، مسجلا 18.05 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع.

وحقق سعر صرف الدولار الأمريكي قفزة قوية على حساب الجنيه المصري، بتعاملات بنك القاهرة وبنك التعمير والإسكان، بعد ارتفاع سعر البيع والشراء 10 قروش، مسجلا 18.05 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر البيع والشراء 5 قروش بتعاملات بنك قناة السويس، وبنك كريدي أجريكول مصر، والبنك التجاري الدولي، مسجلا 18.05 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع.

وارتفع متوسط أسعار شراء الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم، بالبنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري إلى 18.01 جنيه، حيث تراوحت أسعار الشراء ما بين 17.95 جنيه إلى 18.07 جنيه، في حين أن متوسط أسعار البيع ارتفعت إلى 18.12 جنيه، حيث تراوحت أسعار البيع ما بين 18.05 جنيه إلى 18.17 جنيه.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، بتعاملات البنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بتعاملات البنوك المحلية.

عاجل.. موجة ارتفاع لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بأغلب البنوك وقفزة قوية ببنك القاهرة وبنك الإسكان 7عاجل.. موجة ارتفاع لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بأغلب البنوك وقفزة قوية ببنك القاهرة وبنك الإسكان 8