المجمعات الاستهلاكية تبدأ اليوم طرح الأسماك بأسعار مخفضة… تعرف على التفاصيل

المجمعات الاستهلاكية تبدأ اليوم طرح الأسماك بأسعار مخفضة… تعرف على التفاصيل
السمك

أعلنت شركة تسويق الأسماك التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية إحدى شركات وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن البدء في طرح الأسماك بجميع فروع ومنافذ المجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهوية بأسعار مخفضة، وذلك بداية من اليوم الثلاثاء 11-4-2017.

ويتم بيع الأسماك بأسعار مخفضة في شركات النيل، والأهرام والمجمعات الاستهلاكية، ومنافذ شركتي العامة للجملة فى محافظات الوجة البحري والمصرية للجملة فى محافظات الوجه القبلى، بأسعار مخفضة.

واستلمت المجمعات الاستهلاكية، أمس الإثنين، نحو  20 طن أسماك من مزارع هيئة الثروة السمكية، وتقوم شركة تسويق الأسماك بطرح كيلو السمك البوري بسعر يتراوح من 35 إلى 36 جنيهًا، وكيلو سمك البلطي نمرة “1” بسعر 18 جنيهًا (عدد 5 سمكات) ونمره “2” بسعر 17 جنيهًا “عدد من 5 إلى 12 سمكة” ونمرة” 3″ بسعر 15 جنيها، ونمرة “4” وهى أسماك صغيرة الحجم بسعر 6 جنيهات.

كما سيتم طرح أسماك “مبروك” بسعر يتراوح من 6 جنيهات إلى 14 جنيهًا، وذلك على حسب حجم السمكة وطرح كيلو سمك بورى نوعية ” توبار” بسعر 33 جنيهًا للكيلو.

كما سيتم طرح كيلو سمك القراميط 14 جنيها وكيلو سمك البياض 37 جنيها، بالإضافة إلى طرح كيلو سمك ماكريل ياباني بسعر 25 جنيهًا، وماكريل نرويجي بسعر 30 جنيهًا، وكيلو سمك المكرونة يتراوح من 22 إلى 25 جنيها، وكيلو فليه أحمر 30 جنيها وفيليه باصة أبيض بسعر 38 جنيهًا.