هل من المصادفة أن تتنبأ صفحة “تحت الأرض”بتفجيرات كنائس الإسكندرية وطنطا؟ وما هو المزيد الذي تتوعد به؟

هل من المصادفة أن تتنبأ صفحة “تحت الأرض”بتفجيرات كنائس الإسكندرية وطنطا؟ وما هو المزيد الذي تتوعد به؟

ساد جدلاً واسعاً على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” حول صفحة تسمى “تحت اللأرض”، حيث ربط الكثيرون بين منشورات الصفحة والتفجيرات التي طالت كنيسة مارجرجس بطنطا والكنيسة المرقصية بالإسكندرية، كون نشر الصفحة منشوراً يشير إلى موعد وتفاصيل تفجيرين أمس، ورجح رواد “الفيس بوك” أن رقم 9 الوارد في منشورهم يشير إلى يوم 9 أبريل، واستخدام كلمات “تحقير وتفجير وصليب محروق” دلالة على التفجير، وتابعوا أن شمال البحر المتوسط يشير إلى الإسكندرية، وأرض المدخل والمفترق تشير إلى طنطا.هل من المصادفة أن تتنبأ صفحة "تحت الأرض"بتفجيرات كنائس الإسكندرية وطنطا؟ وما هو المزيد الذي تتوعد به؟ 7

ونشرت الصفحة عقب وقوع الإنفجارين صور آثار الإنفجار، وهددت بضربات أخرى و”غزو احتفالاتهم بدمائنا”، مما أدى إلى إرتفاع صدى الصفحة التي في المقابل تمادت في منشوراتها وهاجمت متابعيها، مؤكدة أنها تستعد لإنفجار جديد في المنوفية “لتقضي عليها”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏‏

وفي السياق نفى مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية حدوث تفجيرات بمحافظة المنوفية، مؤكداً تأمين المؤسسات الشرطية والحكومية والعسكرية بالإضافة للمنشآت الحيوية ودور العبادة “كنائس- مساجد” والبنوك، وتكثيف الكمائن المتحركة والثابتة على مداخل ومخارج المحافظة.

https://i1.wp.com/www.gornalgymnf.com/wp-content/uploads/2017/04/