التخطي إلى المحتوى
ماذا قال القرضاوي في تغريدته المسيئة بعد تفجيرات كنائس الأحد ؟! ورد ضاحي خلفان عليه
ماذا قال القرضاوي في تغريدته المسيئة بعد تفجيرات كنائس الأحد ؟! ورد ضاحي خلفان عليه

أثارت تغريدة الشيخ يوسف القرضاوي، عضو اتحاد علماء المسلمين، الجدال والتي نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر)، مساء أمس الأحد، والتي قال فيها إن مصر لم تعرف طوال تاريخها تفجيرات تستهدف جزءًا من المواطنين، إلا في عهود الاستبداد التي لا توفر الأمن ولا الحرية ولا الحياة الكريمة.

تغريدة القرضاوي المسيئة
تغريدة القرضاوي المسيئة

وأتت هذه التغريدة بعد تفجيرات كنيسة مارجرجس في طنطا، وتفجيرات الكنيسة المرقسية في محافظة الاسكندرية.

لكن سرعان ما حذف القرضاوي التغريدة وكتب تغريدة أخرى يقول فيها ندين كل اعتداء على الأنفس الآمنة، لأن هذه الجرائم تتنافى مع الشرائع والأعراف، والأخلاق، ولمن قام بها عذاب عظيم.

 

من ناحيته رد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، على تغريدات القرضاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” يقول كيف يدعي القرضاوي مفتي الفتنة أن الأمن المصري لا يحفظ أمن المواطن المصري، وهم حراسة على بوابات الكنائس.. حرام عليك يا شيخ الارهاب.

تغريدة ضاحي خلفان
تغريدة ضاحي خلفان

وواصل ضاحي خلفان هجومه على القرضاوي ووصفه بـ ” شيخ الفتنة” وطالبه بادانة الارهاب ولا يبرره مضيفًا: ” تبريرك للارهاب في مصر بأن السيسي ظالم يبطله وقوع الارهاب في السويد وفرنسا وبريطانيا ..الخ فلا تبرر الارهاب بسياسة حكومية”.

ووصف ضاحي خلفان القرضاوي، ومن يوافقه أفكاره بأنهم هم وقود الارهاب وأن الاخواني المتربي في أحضان القرضاوي وأمثاله هو الداعشي الذي يفجر نفسه في الكنائس المصرية ، ولابد من تقديمهم للعدالة، فالارهاب تجارة مشيخ المهزلة الاخوانية.

قد يهمك أيضا

التعليقات