بالصور.. قصة حزينة لاستشهاد شماس كنيسة مار جرجس.. كان يشعر بقرب أجله وتسبب في إنقاذ طفلته وزوجته من الموت

بالصور.. قصة حزينة لاستشهاد شماس كنيسة مار جرجس.. كان يشعر بقرب أجله وتسبب في إنقاذ طفلته وزوجته من الموت

روت السيدة “سارة” قصة استشهاد زوجها الشماس “مايكل نبيل”، أحد ضحايا انفجار كنيسة مار جرجس في مدينة طنطا بمحافظة الغربية بالأمس، حيث قالت بأن “مايكل” تخرج من كلية الصيدلة وعمل في مجال عمله، إلا أنه رغم ذلك كانت لديه رغبة كبيرة في أن يخدم الكنيسة، حتى أصبح شماسا بكنيسة مار جرجس، وأصبح أحد أفراد فرقة الترانيم بها.

وتابعت “سارة”، بأنها تزوجت بـ “مايكل” بعد قصة حب جمعت بينهما، ثم أنجبا طفلتهما الوحيدة “بريسكلا”، والتي كانت أجمل شيئ في حياته، حيث أنه كان يعبر عن ذلك دائما من خلال منشوراته، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأضافت أن “مايكل” كان يشعر بموعد اقتراب أجله قبل أيام من حادث تفجير كنيسة مار جرجس، حيث أنه نشر عدة منشورات على فيس بوك تمنى من خلالها اللحاق بالشهداء، كما أنه أخبرها يوم عيد ميلاد ابنته، والذي كان يسبق التفجير بيوم واحد فقط، بأنه سوف يفتقدها وطفلته وأنه يشعر باقتراب أجله.

كما أنه يوم التفجير، حضرت زوجته وابنته إلى الكنيسة لسماع ترانيم عيد أحد السعف، ولكنه طلب منها ألا تكون في الصفوف الأمامية، وأن ينتظراه في في الصفوف الخلفية في أخر المقاعد داخل الكنيسة، ليسقط هو شهيدا وقت الانفجار وتنجوا زوجته وطفلته الصغيرة.

بالصور.. قصة حزينة لاستشهاد شماس كنيسة مار جرجس.. كان يشعر بقرب أجله وتسبب في إنقاذ طفلته وزوجته من الموت 7بالصور.. قصة حزينة لاستشهاد شماس كنيسة مار جرجس.. كان يشعر بقرب أجله وتسبب في إنقاذ طفلته وزوجته من الموت 8بالصور.. قصة حزينة لاستشهاد شماس كنيسة مار جرجس.. كان يشعر بقرب أجله وتسبب في إنقاذ طفلته وزوجته من الموت 9بالصور.. قصة حزينة لاستشهاد شماس كنيسة مار جرجس.. كان يشعر بقرب أجله وتسبب في إنقاذ طفلته وزوجته من الموت 10بالصور.. قصة حزينة لاستشهاد شماس كنيسة مار جرجس.. كان يشعر بقرب أجله وتسبب في إنقاذ طفلته وزوجته من الموت 11بالصور.. قصة حزينة لاستشهاد شماس كنيسة مار جرجس.. كان يشعر بقرب أجله وتسبب في إنقاذ طفلته وزوجته من الموت 12