صالح جمعة يقترب من الانتقال للزمالك ووداع الأهلي بسبب هذه الأزمة

صالح جمعة يقترب من الانتقال للزمالك ووداع الأهلي بسبب هذه الأزمة
صالح جمعة نجم الأهلي ينفعل وينتقل للزمالك

أشتعلت أزمة كبيرة بين صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام البدري بسبب إستبعاده من قائمة الفريق التي تشارك في المباريات الأخيرة في بطولة الدوري العام المصري موسم 2016/2017 وأتهامه بالعودة سسهر وعدم الإلتزام الأخلاقي  .

وعلى ما يبدو أن جمعة تضايق من حسام البدري المدير الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي بسبب تسريب أخبار عن أن أستبعاده من المباريات في الفترة الأخيرة.

وصالح جمعة متهم بعدم الإلتزام الأخلاقي والعودة للسهر حتي الساعات الأولي من الفجر ورد على هذا الكلام قائلًا إن هناك حمله ممنهجه من قبل الجهاز الفني لتشوية صورته أمام الجماهير بنشر شائعات غير صحيحه عن إلتزامه السلوكي .

صالح جمعة يهدد بالرحيل من الأهلي

وعلم ( مصر فايف ) من مصادر مقربة من صالح جمعة أنه هددالنادي الأهلي بالرحيل في نهاية الموسم الحالي والموافقة علي العرض الذي تلقاه للأنتقال لصفوف نادي الزمالك في بداية الموسم المقبل حيث تلقي اللاعب أتصال هاتفي من أحد المسئولين في القلعة البيضاء وعرض فيه خلاله الأنضمام للفريق الأبيض الموسم المقبل مع وعد بالحصول علي فرصه المشاركة أساسي وعدم الجلوس علي دكة البدلاء .

وكيل أعمال جمعة : اللاعب استقر على الرحيل من القلعة الحمراء

وقال عبدالرحمن مجدي وكيل أعمال صالح جمعة في تصريحات صحفية أن اللاعب أستقر علي الرحيل من القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي بعد إستبعاده من قبل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري دون إبداء أسباب واضحه ومن حق اللاعب أن يبحث عن النادي الذي يمنحه فرصة المشاركة بشكل أساسي حتي لو كان الزمالك سيجلس اللاعب من إدارة النادي من أجل أن يتم السماح له بالرحيل وتحديد المقابل المادي المطلوب لبيعه بشكل نهائي

وأضاف عبدالرحمن ” صالح جمعة يرغب في المشاركة بشكل أساسي من أجل الأنضمام لصفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة خاصة أن الفراعنة علي أبواب التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا فإنضمام اللاعب للأهلي منذ موسمين تسبب في إستبعاده من صفوف المنتخب بسبب تجميده المستمر علي دكة الأهلي .

يذكر أن الإعلامي أحمد شوبير قد أكد في برنامجه الذي يذاع علي قناة صدي البلد أن حسام البدري المدير الفني للأهلي قرر تجميد صالح جمعة لنهاية الموسم الحالي بسبب تراجع مستوي اللاعب بشده في الفترة الأخيرة وعودة للسهر وعدم الإلتزام الأخلاقي.