التخطي إلى المحتوى
ذي مرور: كلوب يرغب في ضم رمضان صبحي لـ ليفربول بمبلغ ضخم
رمضان صبحي

أصبح رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأول ونادي ستوك سيتي الأنجليزي ، في بؤرة أهتمام العديد من الأندية في أنجلترا بعد تألقه الكبير مع ناديه ومنتخب بلاه في الفترة الأخيرة وتقديمه مستوي مميز في الدوري الأنجليزي وبطولة أمم أفريقيا 2017 ،  والتي أقيمت في الجابون وحقق فيها منتخب مصر المركز الثاني بعد الخسارة أمام الكاميرون بنتيجة 2/1.

ووضع نادي ليفربول الأنجليزي رمضان صبحي في قائمة الصفقات التي يرغب النادي في التعاقد معها في فترة الإنتقالاتالصيفية المقبلة مطلع الموسم المقبل 2017/ 2018 ، بناء علي طلب من يورجن كلوب المدير الفني للفريق خاصة أنه معجب بأداء اللاعب ويتابعه بأهتمام مع ناديه ستوك سيتي .

ّالصحافة الانجليزية: يورجان كلوب يرغب في ضم رمضان صبحي لمهاراته الفردية

وأكدت العديد من التقارير الصحفية نشرت على صحيفتي ” ذي مرور “، و ” bleacher report” في إنجلترا أن يورجان كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في ضم رمضان لأنه يمتلك المهارات الفردية والقوة البدنية التي ستفيد ليفربول في مشواره سواء في الدوري الأنجليزي أو بطولة أوروبا خاصة أنه صغير في السن ومستواي يتطور بسرعة كبيرة سواء في الشق الهجومي أو أداء الوجات الدفاعية المكلف بيها من قبل المدير الفني لفريقه.

الخبر في صحيفة ذي مرور بخصوص صفقة رمضان صبحي
الخبر في صحيفة ذي مرور بخصوص صفقة رمضان صبحي

 

ومن المنتظر أن يقوم نادي ليفربول الأنجليزي بتقديم عرض مالي كبير لنادي ستوك سيتي للتعاقد مع رمضان صبحي بشكل نهائي في نهاية الموسم الحالي في حالة أستمرار تألق اللاعب ومن المنتظر أن يصل العرض المالي إلي 12 مليون جنيه إسترليني .

وكيل أعمال رمضان صبحي : العديد من الأندية تطلبه

ومن جانبه قال نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي في تصريحات خاصة لموقع ( مصر فايف ) أن العديد من الأندية في أنجلترا وأوروبا ترغب في ضم رمضان بعد المستوي المميز مع ستوك سيتي في أول موسم له بالدوري الأنجليزي وينتظر اللاعب لنهاية الموسم لتحديد مصيره وأن كان هناك عرض رسمي من ليفربول سيوافق فورا في حالة موافقة ناديه علي رحيله خاصة أنها ستكون نقله كبية في مشوار اللاعب الكروي وهو في هذا السن الصغيرة .

 

وأضاف شوقي إن رمضان صبحي جاء إلي أوروبا من أجل صناعة تاريخ كبير له والأنتقال لأحد أندية القمة وحلمه الأكبر هو أن يكون لاعب في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني وسيواصل الأجتهاد لتحقيق هذا الحلم في يوم من الأيام ولن يعود إلي الدوري المصر إلا لإعلان الأعتزال وسيكون ذلك في صفوف النادي الأهلي بالطبع .

 

وعن توقيع اللاعب لنادي الزمالك في وقت سابق قال شوقي  كلام غير صحيح بالمرة ، رمضان صبحي أهلاوي منذ الصغير ولم يفكر ولو للحظة في الأنتقال للبيت الأبيض .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.