وزارةالإسكان: تعلن عن مفاجأة للعاملين بالخارج طرح وحدات سكنية وأراضي بالدولار

وزارةالإسكان: تعلن عن مفاجأة للعاملين بالخارج طرح وحدات سكنية وأراضي بالدولار

المواطن المصري مهما طالت غربته لابد يرجع لبلدة، وعندما يعود ويجد مكاناً له سواء قطعة أرض أو وحدة سكنية يعيش فيها فتكون فرصة له ولأبنائه، فقامت وزارة الإسكان  بتوفير فرص لهؤلاء المغتربين خاج مصر، فأعلن وزير الإسكان الدكتور” مصطفى مدبولي”  عن ما قامت به الوزارة، وهو طرح وحدات سكنية وأراضي للعاملين بالخارج بالدولار، وقد طرحت3795 قطعة من الاراضي السكنية بمناطق متميزة بالمدن الجديدة.

وأعلنت الوزارة أيضاً عن وحدات سكنيةللعاملين بالخارج بالدولار فسيتم طرح عدد2311 وحدة سكنية  بمشروعي مدينتي والرحاب، وسيتم طرح3906 وحدة سكنية  في عدد من المدن الجديدة في مشروع دار مصر، وسوف يتم طرح الوحدات السكنية والأراضي بناءص على رغبة العاملين بالخارج.

أما عن الأراضي التي سيتم طرحهاعبارة عن 3795 قطعة أرض متوسط مساحتها 600 متر مربعبالقاهرة الجديدة 2266 قطعة، وفي الحي الثالث والرابع والخامس، ومنطقة التوسعات بمدينة 6 اكتوبر323 قطعة،وبمدينة بدر230 قظعة، وبأسيوط الجديدة 195 قطعه، وبأسوان الجديدة 40 قطعة،وبمدينة قنا الجديدة48 قطعه، ووبمدينة السادات 140قطعه ارض تطل على المحور.

أما الوحدات السكنية أعلنت الوزارة عن طرح 2311 وحدة بمدينتي ومدينة الرحاب والعاشر من رمضان والسادات وبرج العرب والغبور وبدر ودمياط الجديدة ومدينه 15 مايو.