مكالمة تكشف سر سيدة بالبدرشين تجمع بين زوجين خليجيين فى دولتين مختلفتين
مكالمة تليفون تكشف سر "سيدة بالبدرشين" تجمع بين زوجين فى دولتين مختلفتين

 

حرر اللواء هشام العراقى، مساعد الداخلية لأمن الجيزة، محضرا لسيدة جمعت بين زوجين خليجيين بمركز البدرشين، التابع لمحافظة الجيزة، والتى كشفت مصادر مطلعة تفاصيل الواقعة، وبدوره استكملت النيابة التحقيق فى القضية.

أشارت التحقيقات إلى أن رجلا سعوديا يبلغ 63 عاما، حرر محضرا، بأن زوجته المصرية، متزوجه بشخص آخر، حين راح يبحث عنها عند عودته إلى مصر، بمنطقة الهرم.

واكتشف أن شقتهما التى يقيمان بها، والذى فوجئ باختفائها 24 ساعة، وعندما أجابت على الهاتف أخبرته أنها ترتب بعض أمورها فى منطقة دار السلام، بمحافظة القاهرة.

عادت السيدة إلى المنزل بمنطقة الهرم، بعد مرور 48 ساعة، بالتزامن مع ورود معلومات للزوج بأنها متزوجة من غيره ويحمل أيضا جنسية خليجية.

وكشفت تحقيقات مأمور قسم البدرشين، العميد خالد فهمى، أن شقيقة الزوج السعودى، بعد عودة زوجته إلى المنزل، انتهزت دخولها إلى الحمام، وراحت تفتش بأرقام هاتفها، ووجدت رقما سعوديا مسجل باسم رجل سعودى آخر، والتى قامت بالاتصال به.

وعندما أجاب سألته: “لو سمحت هذا الرقم يخص زوج فلانة وذكرت اسمها، وكانت المفاجأة.. حيث أجابها: لا هى متزوجة والدى وأنا ابنه”.

وعلى الفور طالبته بالتأكد من صحة ما يقول ليرد هو ” أثبتى أنت أنها متزوجة آخر غير والدى لأتأكد أنا”، وعلى الفور أرسلت له صورة من عقد الزواج، الذى لم يمض عليه إلا 3 أيام فقط، لتتفاجأ بوثيقة زواج أخرى من هذا الشخص وأنها على زوجته منذ شهرين فقط.

وتابع كل من العميد ناجى كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والرائد هانى إسماعيل، رئيس مباحث البدرشين، التحريات، بمواجهة بين الرجل السعودى.

وتم إحضار زوجته المصرية، وبحضور شقيقته، والتى طالبها الرجل السعودى بمصارحته أمام العميد بالأمر، وإخباره بالحقيقة كاملة.

لكنها تراوغ في بداية الأمر، والذى يرغب فى أن يعلم هل هي مطلقة أم أنها على ذمته؟، فتراوغ مرة أخرى فى الرد، حتى تجيبه أنها متزوجة منذ شهرين من رجل آخر لكنه ليس موجودا هنا وهو بالسعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.