أبو هشيمة يتعاقد مع توفيق عكاشة ليعود من جديد عبر “ON E “

أبو هشيمة يتعاقد مع توفيق عكاشة ليعود من جديد عبر “ON E “
أبو هشيمة يتعاقد مع عكاشة ليعود من جديد عبر أون اي

عاد الإعلامى توفيق عكاشة، بعد غياب طال عن الساحة الإعلامية أشهر كثيرة، لتقديم برنامجه المشهور ” مصر اليوم”، لكن ليس على قناة الفراعين هذه المرة، بل عبر قناة “اون اي “.

 

أوضح عكاشة عبر موقع التواصل الاجتماعى، سبب غيابه عن الساحة الإعلامية لمدة أشهر، أنه أراد أن يأخذ قسطا من الراحة، ليتابع الأحداث التى تعرض على الساحة بعد إطاحته من البرلمان، والذين يهاجمون توفيق عكاشة وسياسته وطريقته فى تفسير القضايا.

 

وصرح أنه قرر العودة بقوة من جديد، بعدما جمع خبراته الإعلامية التى افتقدها خلال سنوات طويلة من الحماسة الذائدة فى تناول المواضيع المطروحة على الساحة، والذى جعله يرتب أوراقه ويعيد نظراته السياسية للأحداث، وبدوره ينتهج نهجا جديدا يتماشى مع الوضع الحالى.

 

وقال عكاشة، إن برنامجه الجديد على ” أون اي “، سيكون اجتماعى سياسي، فى قالب تحليلي، يناقش الأزمات الراهنة على الساحة المصرية، من خلال استضافة خبراء وعلماء ومثقفين فى جميع المجالات، وأن “مصر اليوم” سوف يكون برنامجا معارضا بحتا، يقف جوار الشعب فى أزماته وقضاياه؛ لاسيما أن جميع البرامج الموجودة على الساحة الإعلامية ليست على المستوى والنهج المطلوب، لاسيما ميولها إلى الحكومة على حساب الشعب، مؤكدا أنه لا يخاف إلا الله، طالما أنه مقتنع بما سيقدمه.

وذكر “عكاشة” أن أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال المصرى، اتصل به أوخبره برغبته أن يعود إلى الشاشة من جديد، من خلال قناته “أون اي “، بتقديم برنامجه “مصر اليوم” مرة أخرى، الذى كان يقدمه على قناة الفراعين، وأنه لم يجد مفرا من قبول عرض أحمد أبو هشيمة، وعلى الفور بدأ تكوين فريق العمل، وأن أول حلقة سوف تكون أول مايو المقبل.