التخطي إلى المحتوى
رئيس الوزراء : صرف علاوة جديدة استثنائية للموظفين وإتخاذ كافة الوسائل الممكنة للتخفيف عن المواطنين
رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل

قال رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بأن الحكومة تبذل قصارى جهدها من أجل تخفيف العبء عن كاهل كافة العاملين في الدولة.

وأشار رئيس مجلس الوزراء بأن كافة البدائل مطروحة أمام الحكومة لتخفيف الأعباء عن المواطنين وبصفة خاصة فئة الموظفين ومحدودي الدخل، ولهذا فإنه سوف يتم صرف علاوة استثنائية لجميع العاملين بالدولة  أوائل العام المقبل.

واضاف رئيس مجلس الوزراء أن كافة البدائل مطروحة أمام الحكومة للتخفيف عن المواطنين، سواء بزيادة الأجور والمرتبات أو من خلال طرح كميات هائلة من السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأكد رئيس مجلس الوزراء بأنه سيتم تسديد جزء من مستحقات الشركات الأجنبية من أجل التأكيد على استمرار الاستثمار والحفاظ على معدلات الانتاجية الحالية ، بالاضافة إلى العمل على زيادة الانتاج خلال الشهور القادمة بداية من الشهر الجاري.

وكشف رئيس مجلس الوزراء بأنه يوجد احتياطي جيد من النقد الأجنبي داخل البنك المركزي وأن هناك حاليا سيولة متوفرة من الدولار لدي البنوك.

غير أن رئيس مجلس الوزراء لم يحدد بالضبط أي شهر سيتم فيه إقرار تلك العلاوة الاستثنائية لكافة العاملين بالدولة ونسبتها.

التعليقات

  1. اقرار علاوة ايه وزيادة مرتبات ايه ؟ دايما بتضحكوا ع الشعب ……. زيادة وانتم بتخصم من مرتبات الموظفين الغلابه … اذا كان انتم قمتم بزيادة خانات في استمارة المرتبات جهة ( الاجور المستقطعه ) لخصم وتقليل مرتبات الموظفين وبتاخدوا من مرتب الموظف ( ضريبة كسب عمل ) … بطلوا كدب بقي …. لعنة الله عليكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.