بالصور| تحرك للدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات مثيرة من الخبراء

بالصور| تحرك للدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات مثيرة من الخبراء
سعر الدولار

يشهد سعر الدولار حالة من عدم الاستقرار بعد قرار البنك المركزي بتعويم الجنيه، ويتابع المصريين سعر الدولار اليومي لما له من تأثير قوى على أسعار السلع والمنتجات في السوق المصرية، بالإضافة إلى ارتفاع حالة التضخم مما أدت إلى تقليل القدرة الشرائية.

توقعات الدولار

توقع الدكتور ” رشاد عبده” الخبير الاقتصادي المعروف ارتفاع سعر الدولار خلال الأيام القادمة وتخطيه حاجز الـ20 جنيها، واتفق مع وجهة نظرة رئيس شعبة المستوردين على الارتفاع دون تحديد رقم.

 

البنك المركزي وبشرى سارة

واشار البنك المركزي المصري من خلال تصريحات لوكالة الشرق الأوسط نقلتها وكالة رويتر،  أن صافي احتياطياته حتى الآن 28.526 مليار دولار ، مقابل 26.542 مليار دولار نهاية فبراير الماضي، حيث سجل الاحتياطي النقدي الأجنبي في مصر لأول مرة منذ 6 سنوات هذا الرقم الكبير .

الدولار في السوق السوداء

وأكد المصدر بالسوق السوداء المصرية لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.10جنيهاً و 18.15 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء، مشيراً إلى وجود حالة كبيرة من الارتباك في السوق السوداء خلال الفترة الحالية نظراً للتنافس الكبير.

سعر الدولار اليوم

تحرك الدولار في نهاية اليوم

بالصور| تحرك للدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات مثيرة من الخبراء 7

بالصور| تحرك للدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات مثيرة من الخبراء 8بالصور| تحرك للدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات مثيرة من الخبراء 9

 

من الجدول التالي يمكنك التعرف على سعر الدولار

بالصور| تحرك للدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات مثيرة من الخبراء 10بالصور| تحرك للدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات مثيرة من الخبراء 11