التموين تكشف حقيقة إلغاء فرق نقاط الخبز

التموين تكشف حقيقة إلغاء فرق نقاط الخبز
منظومة فرق نقاط الخبز

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية على لسان ممدوح رمضان المتحدث بأسم وزارة التموين بشأن صحة ما تردد عبر بعض المواقع الاليكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى عن إلغاء صرف فرق نقاط الخبز .

إلغاء صرف  فرق نقاط الخبز  الامر الذي اثار جدل كبير خاصة بعد قرار وزارة التموين  بربط سلع التموين الامر الذي تم نفية تماما  من قبل المتحدث بأسم الوزارة قائلا ان الخبر عار تماما من الصحة .

رمضان الحصص التموينية حق مكتسب للمواطن

علق  رمضان خلال صباح اون  ان كل ما يخص الحصص التموينية حق مكتسب للمواطن ولا يملك احد الاقتراب منة حيث انة يوجد 84 مليون مواطن يستفيدون من منظومة التموين ومنظومة فرق نقاط الخبز  وان هذة القاعدة الكبيرة لها الحق في ميزانية الدعم المقدمة من الدولة والتى تعمل الوزارة على وصولها الى مستحقيها .

كما شدد ممدوح رمضان المتحدث بأسم وزارة التموين والتجارة الداخلية على ان منظومة فرق نقاط الخبز حق مكتسب للمواطن ولم يتم إلغاءها او تقليلها وانه يمكن الحصول على الخبز كالمعتاد بالشكل الطبيعى دون اي تغير .

كما علق رمضان ايضا قائلا ان هذة المنظومة أصبحت  حق من حقوق المواطنين وان هذة المنظومة ايضا نجحت في القضاء على أهدار كميات الدقيق التى كان يتم تسريبها .