بالصور| تحرك جديد للدولار في منتصف اليوم الأربعاء 5 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

بالصور| تحرك جديد للدولار في منتصف اليوم  الأربعاء 5 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية
سعر الدولار

يشهد سعر الورقة الخضراء حالة من عدم الاستقرار في السوق المصرية سواء في البنوك أو السوق السوداء، ويتابع العديد من المصريين سعر الدولار لما له من تأثير على باقي المنتجات.

توقعات الخبراء

تزداد التوقعات وخاصة بعد قرار البنك المركزي بتعويم الجنيه حول سعر الدولار المستقبلي في السوق المصرية، حيث أكد رئيس شعبة المستوردين ارتفاع سعر الدولار خلال الأيام القادمة، وتوافق معه في الرأي الدكتور ” رشاد عبده” والذي توقع وصول الدولار لـ20 جنيهاً خلال الأيام القادمة.

البنك المركزي وبشرى سارة

واشار البنك المركزي المصري من خلال تصريحات لوكالة الشرق الأوسط نقلتها وكالة رويتر،  أن صافي احتياطياته حتى الآن 28.526 مليار دولار ، مقابل 26.542 مليار دولار نهاية فبراير الماضي، حيث سجل الاحتياطي النقدي الأجنبي في مصر لأول مرة منذ 6 سنوات هذا الرقم الكبير .

الدولار في السوق السوداء

أشار مصدر لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.08جنيهاً و 18.20 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء، مشيراً إلى وجود حالة كبيرة من الارتباك في السوق السوداء خلال الفترة الحالية نظراً للتنافس الكبير.

سعر الدولار اليوم

تحرك جديد للدولار في بداية تعاملات اليوم

بالصور| تحرك جديد للدولار في منتصف اليوم الأربعاء 5 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 1

بالصور| تحرك جديد للدولار في منتصف اليوم الأربعاء 5 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 2

تحركات جديدة في نهاية  اليوم بالسوق المصرية

بالصور| تحرك جديد للدولار في منتصف اليوم الأربعاء 5 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 3بالصور| تحرك جديد للدولار في منتصف اليوم الأربعاء 5 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 4