الارصاد تعلن موعد بدء الصيف والارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة من اليوم

الارصاد تعلن موعد بدء الصيف والارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة من اليوم

مع اقتراب فصل الصيف وانتهاء فصل الشتاء هذة الفترة التى  تحدث بها تغيرات مناخية بالاضافة الى تقلبات درجات الحرارة  في الاونة الاخيرة .

اعلن  احمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد الجوية  عن موعد بدء فصل الصيف  كما اكد على ان بداية الارتفاع التدريجي لدرجات الحرارةمن اليوم والتى قد تصل درجة الحرارة العظمى الى 31 درجة على انحاء القاهرة  .

هذا وقد قال عبد العال ان فصل الصيف لم يبدأ بعد انما ما نحن نعيشه الان هو فصل الربيع والذي من سماته تقلبات درجات الحرارة على فترات متباعدة .

مداخلة عبد العال مع اكسترا نيوز

في مداخلة هاتفية للدكتور احمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد  مع برنامج هذا الصباح والمذاع على قناة اكسترا نيوز  اعلن عبد العال ان موعد عودة انخفاض درجات الحرارة مجددا الخميس المقبل  مؤكدا  على ان هذة التقلبات من سمات فصل الربيع .

كما ناشدت هيئة الارصاد المواطنين بالاستمرار في ارتداء الملابس الثقيلة  خاصة الساعات الاولى من الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل كما ناشدت هيئة الارصاد الصيادين بتوخي افصي درجات الحزر في ممارسة  الأنشطة البحرية  وذالك نظرا  لنشاط الرياح على البحر الاحمر  وشرق البحر المتوسط .

عبد العال يعلن موعد بدء فصل الصيف

اعلن الدكتور احمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد الجوية خلال مداخلته مع قناة اكسترا نيوز الفضائية  ان فصل الربيع يبدأ فلكيا في 21 مارس اما عن فصل الصيف يبدأ في 22 يوليو ويمكن البدء في تخفيف الملابس في الجزء الثانى من فصل الربيع عندما تبدأ درجات الحرارة الارتفاع التدريجي المستمر .