لليوم الثاني انخفاض أعلى سعر للدولار تعرف على السعر الجديد
الدولار الأمريكي

انخفض اليوم سعر شراء الدولار في مصر مرة أخرى ذلك استمرارا لموجة الانخفاض التي بدأت منذ أيام قليلة، وقد انخفض أعلى سعر للدولار عن الأمس، ووصل إلى 18.02 جنية، وهذا السعر  في بنك كريدي أجريكول، وأيضا في بنك أتش أس بي سي.

وقد أصبح أقل سعر للدولار في مصر هو 17.95 جنية، وهذا السعر موجود في البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنوك أخرى كثيرة، وعن سعر بيع الدولار فإن أقل سعر هو 18.05 جنية موجود في بنك التعمير والإسكان، أما عن أعلى سعر  للبيع هو 18.17 جنية، وموجود في بنك أتش أس بي سي فقط.

تحديث قديم لسعر الدولار
استمرت اليوم موجة الانخفاض الجديدة في سعر شراء الدولار في مصر، وقد بدأت هذه الموجة الأمس الأثنين، ولكن الجديد اليوم هو انخفاض أعلى سعر للدولار، والذي كان 18.16 جنية في بنك أتش أس بي سي، وقد اصبح سعر الشراء فيه هو 18.050 جنية.

أعلى سعر شراء للدولار اليوم الثلاثاء

بعد انخفاض سعر الدولار في بنك أتش أس بي سي، أصبح أعلى سعر شراء للدولار هو 18.10 هذا السعر الجديد موجود في مصرف أبو ظبي الإسلامي، وايضا بنك التعمير، والإسكان أما باقي البنوك فهي أقل من هذا السعر، وأقل سعر شراء للدولار هو 17.95 مثل سعر الأمس.

أما عن سعر البيع فإن أعلى سعر بيع للدولار في بنك أتش أس بي سي، هو 18.20 جنية، بينما أقل سعر للبيع هو 18.05 جنية في بنك مصر، والبنك الأهلي، وبنك تنمية الصادرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.