بالصور.. السيسي يقيم في “فندق من ذهب الخالص” بواشنطن خلال زيارته لأمريكا

بالصور.. السيسي يقيم في “فندق من ذهب الخالص” بواشنطن خلال زيارته لأمريكا
إقامة السيسي بأمريكا

خلال تلك الفترة يقوم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بزيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر زيارة السيسي لأمريكا هي الأولى في عهد نظيره دونالد ترامب، ومن المقرر أن تستغرق تلك الزيارة 5 أيام سيجري خلالها العديد من الاجتماعات واللقاءات الهامة مع أبرز الشخصيات.

حيث من المقرر أن يلتقي السيسي بنخبة من أعضاء الكونجرس ورئيس البنك الدولي، كما يلتقي سيادته بمجموعة من وكبار السياسيين والباحثين من كبرى مراكز صُنع القرار الأمريكية وغيرهم، وخلال تلك الزيارة سيقيم السيسي بفندق “فور سيزون” في منطقة “جورج تاون” بواشنطن.

ويعد فندوق “فور سيزون” واحدة من أشهر وأفخم الفنادق بالعاصمة الأمريكية على الإطلاق وهو على بعد 2 كيلو متر من البيت الأبيض، وقد صممت المرايا والطاولات والمصابيح والأرفف وفرش السجاد الأحمر في دهاليز الفندق من الذهب الخالص.

بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 1 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 2 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 3 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 4 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 5 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 6 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 7 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 8 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 9 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 10 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 11 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 12 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 13 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 14 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 15 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 16 بالصور.. السيسي يقيم في "فندق من ذهب الخالص" بواشنطن خلال زيارته لأمريكا 17وأبرز ما يميز الفندق أنه قريب جدا من أشهر المعالم الأمريكية ومنطقة ترفيهية من الأسواق التجارية والمطاعم، كما أنه يقدم أطعمة مميزة بجودة رائعة، كما أن به مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي فاخر، وتقدر قيمة الحجز لمدة يوم واحد للفرد بنحو 14 ألف جنيه.