تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء وسط توقعات الخبراء

تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء وسط توقعات الخبراء
سعر الدولار

تشهد الورقة الخضراء حالة من عدم الاستقرار خلال هذه الأيام، وبالفعل قد يتغير سعر صرف الدولار في البنوك والسوق السوداء أكثر من مرة في اليوم، ويتابع العديد من المصريين سعر الدولار لما له من تأثير قوى في تحديد أسعار المنتجات.

توقعات الخبراء

توقع الدكتور ” رشاد عبده” الخبير الاقتصادي ارتفاع سعر الدولار خلال الأيام القادمة، مؤكداً أنه سوف يتخطى الـ20 جنيهاً، كما تضامن معه في هذا التوقع رئيس شعبة المستوردين.

الدولار في السوق السوداء

وأكد المصدر بالسوق السوداء المصرية لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.16جنيهاً و 18.36 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء، مشيراً إلى وجود حالة كبيرة من الارتباك في السوق السوداء خلال الفترة الحالية نظراً للتنافس الكبير.

سعر الدولار اليوم

تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم ببعض البنوك منها:

تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء وسط توقعات الخبراء 1تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء وسط توقعات الخبراء 2

ويمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:-

 

تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء وسط توقعات الخبراء 3تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء وسط توقعات الخبراء 4

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .