التخطي إلى المحتوى
المتهمة بالجمع بين ضابطين: «زوجي اللواء كان عارف.. ورفعت ضده دعوى خلع»
اعترافات ربة منزل

قالت اليوم ” أسماء” 33 عاماً ربة المنزل  المتهمة بالجمع بين زوجين ” ضابطين”  في أكتوبر من خلال اعترافاتها أمام المباحث، أن زوجها اللواء بحري متقاعد والذي يبلغ من العمر 74 عاماً كان على علم بعلاقتها مع الضابط الأخر منذ فترة.

وأضافت  المتهمة أنها أقامت دعوى خلع من زوجها اللواء حيث سيتم الفصل فيها خلال أيام، مؤكدة من خلال اعترافاتها أنها ستتزوج من الثاني عقب حصولها على حكم المحكمة بالطلاق.

حيث أكد  مصدر أمني رفيع المستوي بمديرية أمن الجيزة كاشفاً عن مفاجآت في واقعة ربة المنزل التي جمعت بين زوجين في مدينة السادس من أكتوبر.

ثلاث مفاجآت

وأضاف المصدر من خلال تصريحات صحفية لأحد المواقع الإخبارية المصرية، أن تحريات المباحث قد كشفت أن المتهمة متزوجة من لواء بحري بالمعاش، ولكنها كانت على علاقة بضابط شرطة برتبة رائد منذ عامين.

واشار المصدر  أن المقدم ” مجدى موسى” رئيس مباحث قسم أول بأكتوبر ، أن اللواء حذر زوجته من علاقتها بهذا الرائد، كما أكد على أن زوج ربة المنزل شاهد صوراً غير لائقة مع هذا الضابط وحذرها من تكرار هذه العلاقة.

وكان الضابط قد قفز من الدور الثالث بعد دخول الزوج المنزل فجأة خوفاً منه، مما أدى أدى غلى إصابته بكسور وكدمات، وعلى الفور أمر المستشار ” أحمد الأبرق” بحبس ربة المنزل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الجمع بين الزوجين في وقت واحد  واتهامها بالزنا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات