بالفيديو: القصة الكاملة للتحرش الجماعي بفتاة أمام أحد الكافيهات بالزقازيق.. والشرطة تؤكد “كانت ترتدي ملابس قصيرة”

بالفيديو: القصة الكاملة للتحرش الجماعي بفتاة أمام أحد الكافيهات بالزقازيق.. والشرطة تؤكد “كانت ترتدي ملابس قصيرة”
تفاصيل التحرش بفتاة الشرقية

عقب أن إنتهت من حضور حفل زفاف شقيق صديقها الذي أقيم بنادي الشرقية، تعرضت فتاة لمحاولة تحرش حاول القيام بها مجموعة من الشباب لدى مرورها بأحد الشوارع العامة، وقد أشارت مديرية أمن الشرقية في بيان لها أن الفتاة كانت تسير مرتديةً ملابس قصيرة للغاية أمام أحد الكافيهات التي كان يجلس عليها شباب، الأمر الذي دفعهم للإلتفاف حولها ومحاولة التحرش بها.

ويضيف البيان بأن قوة من مباحث قسم ثاني الزقازيق قد توجهت لمكان الواقعة على الفور وقامت بإطلاق 12 طلقة في الهواء نجحت خلالها في تفرقة الشباب الذي كان متجمعاً أمام الكافيه الذي تم إحتجاز الفتاة بداخله، وتم تحريرها وإخراجها.

وتبين أن الفتاة تدعى “س.ن” وتبلغ من العمر 19 عاماً وتقيم بمدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية، وكشفت التحريات أنالفتاة كانت قد إنتهت من حضور حفل زفاف بنادي الشرقية ثم توجهت برفقة صديق لها وهي ترتدي ملابس قصيرة إلى الجلوس في أحد الكافيهات، إلا أن أحد الشباب قام بالتحرش بها لفظية وشدها من ذراعها، الأمر الذي جعل جموع الشباب يلتفون حولها، فإستغاثت بالأهالي الذين قاموا بإدخالها إلى الكافيه لحمايتها.

وقد نجحت قوات الشرطة في إلقاء القبض على 6 شباب تعرفت الفتاة على أحدهم، تم إحالة المتهمين جميعاً إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهم، وغادرت الفتاة قسم أول الزقازيق بعد الإستماع لأقوالها.

فيديو لمحاولة التحرش الجماعي بفتاة الشرقية

شهود العيان أكدوا أنهم رأوا فتاة ترتدي ملابس قصيرة تمشي في المنطقة الواقعة بين القومية وفلل الجامعة في محاولة منها للهرب من مجموعة من الشباب الذين كانوا يسيرون خلفها ويتحرشون بها لفظيا، وقد تطور الأمر وبدأ بعض منهم في ملامسة جسدها، وهو ما دفعها إلى التوجه لأحد الكافيهات للإحتماء به.

وعقب وصولها أمام الكافيه إنتشر الخبر بسرعة البرق بأن فتاة ترتدي ملابس قصيرة ويتحرش بها الشباب متواجدة أمام أحد الكافيهات، وهو ما جعل عدد من الشباب التي تتراوح أعمارهم من 15 لـ 19 عاماً يتجمعون حول الكافيه، لكن عقلاء المنطقة والمحال المجاورة تمكنوا من إدخال الفتاة إلى الكافيه لحمايتها وأبلغوا الشرطة