بالفيديو خناقة على الهواء مرتضى منصور في برنامج خالد الغندور ينتهي بقطع مداخلته

بالفيديو خناقة على الهواء مرتضى منصور في برنامج خالد الغندور ينتهي بقطع مداخلته
بالفيديو خناقة على الهواء مرتضى منصور في برنامج خالد الغندور ينتهي بقطع مداخلته

حدثت مشادة على الهواء مباشرة بين المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال مداخلته الهاتفية على برنامج “الكرة في دريم” المذاع على فضائية ” دريم”، مساء أمس الجمعة، ومع الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، والصحفي بليغ أبو عايد.

بداية الموضوع أن الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، رئيس تحرير نجم الجماهير، قال خلال حواره في البرنامج أن المستشار مرتضى منصور يعرف أنه لن تحدث إعادة لمباراة الزمالك والمقاصة  الأخيرة، وأن 98% من جمهور نادي الزمالك كان على ثقة تامة بأنه لن تحدث إعادة لمباراة الزمالك الأخيرة مع نادي المقاصة الفيومي وأن هذا لا يحدث على أي مستوى في العالم.

وأكد الناقد الرياضي تعقيبًا على تصريحات المستشار مرتضى منصور التي أقسم فيها بالله العظيم على أنه لن يواصل لعب الدوري العام إلا بعد إعادة مباراة نادي الزمالك مع المقاصة، على أن الخطأ كان واضح للغاية وأن الزمالك كان يستحق ضربة جزاء نظيفة إلا أن الحكم الكابتن جهاد جريشه ومساعدوه لم يرونه.

وتابع: ” المستشار مرتضى منصور حاول توصيل شعور تعميق عقدة الاضطهاد لنادي الزمالك بأنه مظلوم تحكيميًا وان التحكيم يظلم الزمالك ويجامل المنافس، لانه في مباراة المقاصة والأهلي لم يشاهد أحد ضربة جزاءه واحتسبها ابراهيم نور الدين، فعمق لدى جمهور نادي الزمالك الشعور بالاضطهاد التحكيمي، والانفعالات الزائدة للمستشار مرتضى منصور الخاصة باستفدت ايه جعل الناس إنه لن يحدث أي شيء لكن كانت هناك بعض الآمال لدى عدد قليل من الشباب صغير السن أن تعاد المباراة بشكل أو بآخر، لكن المكسب الحقيقي الذي حققه أنه الناس نسيت إن مجلس إدارة نادي الزمالك هو المسؤول الأول عن غياب النادي عن الدوري العام المصري بسبب تغييرات المدربين المستمرة هذا هو المكسب الأول الذي حققته انفعالات مرتضى منصور”.

مرتضى منصور هاتفيًا: ” عايز أرد على المرضى النفسيين”

ودخل المستشار مرتضى منصور في مكالمة هاتفية ببرنامج ( الكرة في دريم) مع خالد الغندور قائلًا: ( عايز أرد على المرضى النفسيين اللي عندك)، فقاطعه الاعلامي الكروي خالد الغندور:” يا سيادة المستشار .. والنبي يا جماعة يا جماعة يا سيادة المستشار بعد اذن حضرتك )، ورد عليه الأستاذ أبو المعاطي قائلًا: ” أنت المريض النفسي ومحتاج تتعالج هو حد غلط فيك “.