موعد استلام الاستمارات الورقية الخاصة بطلاب الثانوية العامة

موعد استلام الاستمارات الورقية الخاصة بطلاب الثانوية العامة

قالت وزارة التربية والتعليم بأنها قد حددت يوم 27 مارس كأخر ميعاد لاستلام الاستمارات الورقية الخاصة بطلبة الثانوية العامة من المدارس على مستوى الجمهورية.

وزير التربية والتعليم

وصرح الأستاذ/ محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام بأنه تم الانتهاء من اختيار الملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية وجاري الآن تدريب 8000 عضو  على كيفية تعاملهم مع الطلبة داحل لجان الامتحانات وتدريبهم على أعمال امتحانات الثانوية العامة وذلك من خلال شبكة الفيديو (كونفرانس) وسيتم اختيار ثلاثة ألاف فقط .

وأوضح المشرف العام على قطاع التعليم العام أن اللجان الخاصة بوضع أسئلة امتحانات الثانوية العامة ستنتهي خلال الأيام القليلة المقبلة من وضع أسئلة الامتحانات في المواد المختلفة في الثانوية العامة وبنظاميها القديم والحديث.
واشار الأستاذ محمد سعد أن وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر سيعقد اجتماعا مع اللجان الخاصة بوضع أسئلة الامتحان للوقوف على ما تم انجازه بخصوص أسئلة الامتحان مع التشديد على واضعي أسئلة الامتحان بأنه يجب الالتزام بما تم حذفه من المنهج الدراسي بجميع المواد وعدم وجود أي أسئلة من هذه الأجزاء في امتحانات الثانوية العامة.