التخطي إلى المحتوى
أفضل وظيفة على وجه الأرض لمدة 3 أشهر وراتب شهري مغري فما هي الشروط
أفضل وظيفة على كوكب الأرض

ذكرت صحيفة ” التلغراف” البريطانية، بأن شركة أمريكية” ثيردهوم”، ولاية تينيسي  أعلنت عن وظيفة لمدة 3 أشهر براتب شهري نحو 10000 دولار أمريكي، ووصفت الصحيفة هذه الوظيفة بأنها أفضل وظيفة على كوكب الأرض، وذلك لأن مهمة الفائز بهذه الوظيفة” الفارهة”، السفر عبر العالم فقط، من أجل مشاركة خبراته في وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيحظى الفائز بالاقامة في 12 مكانا فاخرا ، وتتكفل الشركة بالإضافة للراتب الشهري، بنفقات السفر خلال مدة الوظيفة، ويسمح للفائز باصطحاب من يشاء خلال الرحلة على أن تكون مصاريف سفرهم على نفتهم الخاصة.

أما شروط التقدم لهذه الوظيفة، فهي أن يرسل المرشح فيديو مدته دقيقة واحدة فقط، يشرح فيها السبب الذي يؤهله للوظيفة في موعد أقصاه 30 مارس الجاري، ومن الشروط الأخرى التي يجب أن تتوفر بالمرشح للوظيفة الخبرة في وسائل التواصل الاجتماعي، والكتابة والتقاط الصور والفيديو، ةتقدير لأدق الأشياء في الحياة، وعدم اصطحاب الحيوانات الأليفة.

هذه الوظيفة كما وصفتها الصحيفة البريطانيةأفض وظيفة على كوكب الأرض، شبيهة بوظيفة أخرى في عام 2009 التي فاز بها البريطاني ” بن سوثال” من بين 34 ألف مشارك من انحاء العالم، حيث كانت المهمة قضاء عطلة مثالية لمدة 6 أشهر، في جزيرة استرالية.

قد يهمك أيضا

التعليقات