مكالمات المتهمين بـ”الرشوة الكبرى” الجنسية و”اللبان” يطلب معاشرة المتهمة بكلمات إباحية

مكالمات المتهمين بـ”الرشوة الكبرى” الجنسية و”اللبان” يطلب معاشرة المتهمة بكلمات إباحية
مكالمات المتهمين بـ"الرشوة الكبرى" الجنسية و"اللبان" يطلب معاشرة المتهمة بكلمات إباحية

 

ننشر مضمون نص المكالمات الهاتفية التى جاءت بأوراق التحقيقات ضمن تسجيلات قضية “الرشوة الكبرى”، التى ساهمت فى سقوط المتهمين داخل مجلس الدولة، حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة فى القضية رقم 688 / 1 لسنة 2017 جنايات القطامية، والمقيدة برقم 1150 لسنة 2016 حصر أمن الدولة العليا، عن العديد من المفاجآت:

 

كانت المكالمات بين “جمال اللبان” والمتهمة في القضية بدأتها المتهمة بإخبار “اللبان” تلقيها اتصالًا هاتفيًا من “وائل بك”، وأن “وائل بك” طلب منها الانتقال إلى مدينة دمياط للحصول على كافة الأسعار وموافاته بها، وأخذ اللبان في التباهي والتفاخر بمقدرته التأثير على “وائل بك” ومدى حاجة الأخير والمجلس لمعونته، مضيفًا أن “وائل بك” سبق أن سأله عن مدى إمكانية إسناد تلك الأعمال إلى محدثته لرغبته فى خدمتها، فتظاهر له بعدم صلته بها حتى لا يفطن “وائل بك” لعلاقتهما وينقطع عنها.

 

وتابع “اللبان”، أن “وائل بك” طلب منه تولى إسناد تلك الأعمال إليها دون الوقوع في مشكلات أو خطأ بالأوراق مقابل أخذه ما يطلبه، فاتفقا على إسناد الأعمال خلال نهاية الشهر، ثم نبه الرجل على محادثته بضرورة إعلامه بما يدور بينها وبين “وائل بك”، فوافقته المرأة وأخبرته بما وقفت عليه من أسعار من أحد الأشخاص بدمياط، واتفقا على إنهاء المحادثة.

 

وفي مكالمة أخرى بين “جمال اللبان” والمتهمة، يخبرها أن تعلم “وائل بك”، وبتلك الأسعار التي أملاها عليها على أنها الأسعار التي تمكنت من الاتفاق عليها دون احتسابها أي أرباح عن الأعمال و “المشال”، الذي يقدر بنحو 25 ألف جنيه على أن يبلغ تقدير قيمة الأعمال بربحها 950 ألفا، وأكد لها أن “وائل بك” سيوافق على طلبها تلك الأسعار وإسناد الأعمال إليها ومباشرتها بنفسها لمخافته الظهور خلالها، لأنها تتم بطريقة غير مشروعة، ونبه الرجل على المرأة أن تزعم لـ “وائل بك” أنها لم تستطع إنهاء الاتفاقات على تلك الأسعار حتى الرجوع إليه، وأن تلك الأسعار قابله للتغير إذا لم يبرم الاتفاق عليها خلال 48 ساعة كوسيلة للضغط عليه، فينصاع لها ويوافق على طلبها ويسلمها دفعة من قيمة الأعمال.

 

الجدير بالذكر أن مجمل نص المكالمات الجنسية للمتهمين بـ”الرشوة الكبرى”.. “اللبان” يتفاخر بقدرته فى التأثير على وائل شلبي.. أخبر المتهمة باعتماد مليون جنيه وطلب معاشرتها بالساحل.. فردت: “أنها تفعل ذلك بمحض رضاها إرضاء له”.

اقرأ أيضًا هنا

فضيحة مدوية بسبب غلاء التذكرة واستقالة رئيس المترو

فضيحة من العيار الثقيل في مفاجأة غير متوقعة، وهل للقرارات التي تأخذها الحكومة تصنع من يتنفعون من وراء تلك القرارات لعلمهم المسبق بها؟!، أو لمن تلك المصلحة التي على حساب… أكمل القراءة ←