تعرف على كيفية إزالة المعادن الثقيلة وغيرها من السموم بعد التطعيم ، ونصائح هامة

تعرف على كيفية إزالة المعادن الثقيلة وغيرها من السموم بعد التطعيم ، ونصائح هامة
تعرف على كيفية إزالة المعادن الثقيلة وغيرها من السموم بعد التطعيم ، ونصائح هامة

هناك الكثير من الناس لا تعتقد أن التطعيم ومكونات اللقاح غير سامة . ولكن إذا ليس لديك خيار آخر غير التطعيمات ، يجب القضاء على السموم من تلك اللقاحات التي تدخل الجسم . وفي حقيقة الأمر لا يوجد عنصر واحد من تلك اللقاحات إلا لو به مواد سامة ، ويتم حقن معظم التطعيمات مباشرة في الجسم ، مما يسمح بتلك المكونات الدخول مباشرة إلى مجرى الدم ، وهذا يمثل خطورة كبيرة على المدى الطويل . وفي هذا المقال يقدم النصائح الهامة التي يجب إتباعها بعد التطعيمات ، وبغض النظر عن رأي بعض العلماء ومركز الوقاية من الأمراض CDC عن خطورة التطعيمات للجسم البشري ، لابد من التخلص من تلك السموم بإتباع هذه التعليمات .

أولاً يجب أن نعلم أن مكونات اللقاحات ( مواد مساعدة ومواد حافظة ) ومواد مستخدمة في عملية التصنيع وتشمل : السكروز والفركتوز وسكر العنب وفوسفات البوتاسيوم ، هيدروكسيد الألمنيوم ، benzethonium chloride ، كبريتات البوتاسيوم الألمنيوم ، monosodium glutamate ، peptone ، formaldehyde, glutaraldehyde ، اللاكتوز ، ومستخلص بقري . كما تحتوي اللقاحات على العديد من المعادن الغير عضوية والفيتامينات والأحماض الإمينية والأملاح والسكريات .
والكثير من مكونات اللقاحات يجب إزالتها من الجسم بإتباع ما يلي :

تعرف على كيفية إزالة المعادن الثقيلة وغيرها من السموم بعد التطعيم ، ونصائح هامة 1

1- تناول الطعام جيداً
الهدف من إزالة السموم من اللقاحات أن يتم طردها من الجسم ، بما في ذلك المعادن الثقيلة . ويمكن هذا مع الأطعمة الصحيحة ، وأفضل المكونات هى الكزبرة ، الثوم ، قشور الحمضيات ، سبييرولينا spirulina . أيضاً عمل السلطات مع أكثر من عشر خضروات مختلفة مع إضافة الكثير من الكزبرة ، والأفوكادو والثوم . وتجنب السكر بقدر المستطاع ، وأي منتجات مكررة والأطعمة المصنعة .

تعرف على كيفية إزالة المعادن الثقيلة وغيرها من السموم بعد التطعيم ، ونصائح هامة 2

2- إصلاح الجهاز المناعي
توجد نسبة من السكريات في اللقاحات ، ومن المعروف أن السكر يقمع الجهاز المناعي ، لأن السكر يتغذى على الطفيليات والفيروسات ( بشكل غير مباشر) . وهذه السكريات الغير مكررة تسافر عبر مجرى الدم . وكما ذكر سابقاً تناول الثوم ، وبعض المكملات التالية مثل : زيت أوريجانو ، وإشنسا . وهذه المكملات عند إستخدامها بجانب تلك الأطعمة الأخرى المذكورة سوف تساعد على تنقية الدم ، وإزالة السموم ، والحفاظ على أي عامل معدي ، بالإضافة إلى يساعد على إصلاح الجهاز الهضمي .
أيضاً يجب تناول تلك المكملات الغذائية مثل vitamin B complex لبضعة أسابيع بعد التطعيم . وتناول هذا الفيتامين للتأكد من أن الجهاز الهضمي صحي بقدر الإمكان .

تعرف على كيفية إزالة المعادن الثقيلة وغيرها من السموم بعد التطعيم ، ونصائح هامة 3

3- شرب الكثير من السوائل ، وممارسة الرياضة ، والعلاج بالماء البارد والساخن

التوت البري ، وعصير الليمون ، وستيفيا stevia ، وممارسة الرياضة ، والعلاج بالماء البارد والساخن يساعد أيضاً إزالة السموم من الجسم بعد التطعيم .

في النهاية – للأسف لا يتم نشر أو إذاعة أهم الطرق والتعليمات التي يجب إتباعها كل شخص بعد التطعيمات . وكما ذكرت سابقاً بعض علماء يحذورن من خطورة المعادن الثقيلة التي تدخل الجسم من تلك اللقاحات ، ناهيك عن إختراق تلك المعادن لأجسامنا من خلال التلوث البيئي وغيرها من العوامل . ويجب إتباع تلك النصائح الهامة لكل من يهمه الأمر .

Sources : CDC.gov, organiclifestyle, naturalnews