سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم الثلاثاء 25/3/2014 : استقرار اسعار الدولار اليوم في الصرافات

سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم الثلاثاء 25/3/2014 : استقرار اسعار الدولار اليوم في الصرافات
سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الخميس 27/3/2014 ارتفاع اسعار الدولار فى مصر

أسعار الدولار في محلات الصرافة اليوم الثلاثاء 25/3/2014 ننشره لكم وكماهي العادة قرائنا الكرام في النشرة الإقتصادية لموقع مصر فايف ، وذلك من خلال متابعة شاملة لكل تغيرات الدولار في شركات الصرافة المنتشرة على جميع أنحاء الجمهورية  وكيف هي أحوال العملة الأمريكية الأكثر إنتشارا في السوق المصرية الغير الرسمية .

أسعار الدولار في محلات الصرافة اليوم الثلاثاء 25/3/2014

اليوم الثلاثاء 25 مارس 2014 سعر الدولار في محلات الصرافة يتراوح في مابين7.20 جنيه مصري و 7.25جنيه مصر ي ، مع ضرورة التنبيه على وجود إختلاف بسيط في الأسعار بين مختلف شركات الصرافة المحافظات المنتشرة على جميع أنحاء الجمهورية .

وللإشارة فإن سعر الدولار في السوق الرسمية والتي تعتبر شركات الصرافة منها يحدده البنك المركيز المصري في أقل من هذه الأسعار ، ولكن الكثير من هذه الشركات لاتلتزم بتوصيات المركزي في تحديد أسعار الدولار الأمريكي بسبب المضاربة الزائدة .

هذه الأسعار لم يطرأ عليها اي تغيير منذ مدة في محلات الصرافة ، حيث أنها تتغير بين الصعود والهبوط بفارق بسيط ، منذ أخر صعود للدولار في شركات الصرافة في أوائل الشهر الحالي ، بعد الإنخفاض الذي كانت تعرضت له في منتصف شهر فبراير حيث وصل الدولار في شركات الصرافة إلى 7.10 جنيه مصري