سعر الدولار اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقع الخبراء

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقع الخبراء
الدولار اليوم

يشهد سعر الورقة الخضراء حالة من عدم الاستقرار خلال هذه الأيام، كما يعاني المتعاملين بالدولار بسبب تذبذب الأسعار وعدم استقرارها خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة.

توقعات الخبراء

من أقرب التوقعات التي بدأت بالفعل في التحقيق منذ فترة، توقع الخبير الاقتصادي الدكتور ” رشاد عبده”  الذي توقع ارتفاع سعر الدولار خلال الأيام القادمة حتى يتخطى حاجز الـ20 جنيهاً،  وتضامن معه في نفس التوقع رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية، بسبب قرب شهر رمضان وإقبال المستوردين على شراء الدولار.

الدولار في السوق السوداء

أشار مصدر بالسوق السوداء أنه يوجد حالة كبيرة من الارتباك الشديد في السوق السوداء خلال تعاملات هذه الأيام بسبب التنافس بين البنوك، وأكد المصدر لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين 17.70 جنيهاً و 18.00 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء.

سعر الدولار اليوم

ويمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:-

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقع الخبراء 1 سعر الدولار اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقع الخبراء 2

 

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .