مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء 28-3-2017 في التصفيات الأسيوية لكأس العالم 2018 وتردد القناة الناقلة للمباراة

مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء 28-3-2017 في التصفيات الأسيوية لكأس العالم 2018 وتردد القناة الناقلة للمباراة
مباراة السعودية والعراق المرتقبة في التصفيات الأسيوية لكأس العالم 2018

اقترب موعد مباراة السعودية والعراق التي ينتظرها جموع شعبي السعودية والعراق في التصفيات الأسيوية، حيث يحل المنتخب العراقي ضيفًا على المنتخب السعودية في مباريات القادم بتصفيات كأس العالم 2018، ضمن مباريات الجولة السابعة في التصفيات الأسيوية، وذلك يوم الثلاثاء  الموافق  28 -3- 2017، والذي يتصدر  المجموعة الثانية المنتخب السعودية برصيد نقاط 13 نقطة من لعب الجوالات الستة الماضية، وصدارته حتى الآن للمجموعة تؤهله لاستكمال التصفيات الأسيوية وصولا لكأس العالم روسيا 2018.

موعد مباراة السعودية والعراق المرتقبة

يلعب المنتخب السعودي والعراقي المباراة القادمة يوم 28 مارس 2017 بين المنتخبين عبى ملعب “الملك عبد الله الدولي” وسط جمهور كبير من مشجعي البلدين، وجميع الدول العربية،  والمقرر للمباراة الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر، والذي يوافق الساعة 4:30 مساءً بتوقيت جرينتش.

موقف المنتخب السعودي من المباراة

المنتخب السعودي استطاع الوصول لصدارة المجموعة الثانية برصيد نقاط 13 نقطة بعد فوزه بمباراة الإياب بينه وبين منتخب تايلاند، واصبح رصيد نقاطه 13 نقطة من عمر التصفيات الأسيوية لكأس العالم روسيا 2018،  وفي سبيل السياق فقد فاز على العراق في المباراة التي جمعتهم في السابق بتاريخ 6/ 9/ 2016، بهدفين مقابل هدف.

موقف المنتخب العراقي من المباراة

المنتخب العراقي لم يستطيع تحقيق الفوز  والتنافس على ترتيب المجموعة الثانية حيث أنه في المركز الخامس من  اللعب حتى الجوالات الستة الماضية برصيد نقاط 4 نقطة بالمركز قبل الأخير، حيث يأتي في المركز الأخير فريق تايلاند برصيد نقطة وحيدة، والمنتخب العراقي في حاجة شديدة للفوز بالمباراة القادمة واقتناص الثلاث نقاط من المنتخب الأخضر لتحسن ترتيبه في المجموعة الثانية.

جدول ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات الأسيوية

هذا جدول يوضح ترتيب الفرق الخاصة بالمجموعة الثانية بالتصفيات الأسيوية التي يتصدرها المنتخب السعودية برصيد 13 نقطة ويليه بالمركز الثاني فريق  اليابان برصيد 13، ثم المركز الثالث للمنتخب الأسترالي برصيد 10 نقاط، وتأتي الأمارات في المركز الرابع برصيد 9 نقطة، بينما العراق في المركز الخامس، والأخير من نصيب المنتخب التايلاندي.

مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء 28-3-2017 في التصفيات الأسيوية لكأس العالم 2018 وتردد القناة الناقلة للمباراة 7

القنوات الناقلة للمباراة

تنطلق مباراة السعودية والعراق قنوات بي إن سبورت القطرية اتش دي 1، beIN SPORTS HD1، والذي يكون بها استوديو تحليلي عبر الترددات التالية:

مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء 28-3-2017 في التصفيات الأسيوية لكأس العالم 2018 وتردد القناة الناقلة للمباراة 8وذلك عبر الأقمار الصناعية المتعددة، قمر العرب سات، وقمر النايل سات، وسهيل سات.

تبرع الأمراء بتذاكر للمباراة

وقد تبرع الأمير” سعود بن محمد العبد الله” بعدد 3ألاف تذكرة لمشاهدة مباراة المنتخب الأخضر والعراقي غدا الثلاثاء، كما أعلن ” عبد الله العجلاني” بتبرعة ب 2000 تذكرة، حيث أنها مباراة مصيرية تضع المنتخب الأخضر على سلم التصفيات النهائية.