بالفيديو| تفاصيل أليمة في اغتصاب «طفلة البامبرز».. والقومي للطفولة يكشف عقوبة «مغتصب الرضيعة»

بالفيديو| تفاصيل أليمة في اغتصاب «طفلة البامبرز».. والقومي للطفولة يكشف عقوبة «مغتصب الرضيعة»
مغتصب الرضيعة

قال صلاح سالم جد ” طفلة البامبرز” المغتصبة من قبل شخص يبلغ 35 عاماً كاشفاً عن تفاصيل الجريمة التي تقشعر لها الأبدان، مؤكداً أن هذا الشخص استغل فرصة انشغال الجميع بصلاة الجمعة، وانشغال أهل البيت، وآخذ طفلة عمرها عام وثماني شهور إلى غرفة مهجورة بجانب المنزل وقام بفعلته الشنيعة.

تفاصيل الواقعة

وأضاف جد الطفلة من خلال مداخلة هاتفية بالإعلامي ” خيري رمضان” مقدم برنامج “آخر النهار” مساء السبت، قائلاً: ” أن إحدى الجيران شاهدته وهو يرتكب جريمته من الطفلة فصرخت، فخرج هذا الشاب مسرعًا من الغرفة المهجورة فقابلته أمه على الباب وأخذت منه الطفلة ووضعت عليه الأجوال والقش وعندما سألتها والدة الطفلة عنها أنكرت وزعمت أنها غير موجودة، إلا أن إحدى الجيران أكدت وجود الطفلة داخل المنزل” على حد قوله.

واشار أنه على الفور ذهب لمركز الشرطة وقدم بلاغ في المذكور قبل أن يذهب للمستشفى لعلاج حفيدته، مؤكداً بأنه تم منع الأهالي من حرق منزل المتهم.

https://www.youtube.com/watch?v=VxZ6j4PrtIQ

القومي للطفولة وعقوبة المغتصب

قال مدير الشئون القانونية بالمجلس القومي للطفولة ” صبري عثمان” من خلال مداخلة هاتفية بقناة الحياة الفضائية المصرية، بأن المتهم أعترف بجريمته النكراء باغتصاب الطفلة الرضيعة، مؤكداً أنه سوف يتم تطبيق المادة 267 من قانون العقوبات، وهى أن اغتصاب فتاة تقل عن 18 عاماً ” إعدام”.

شاهد الفيديو