سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية
سعر الدولار

يشهد سع الدولار حالة من عدم الاستقرار خلال هذه الأيام، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الدولة المصرية، ويوجد حالة كبيرة من الخوف لدى المتعاملين بالدولار خوفاً من الخسارة المالية.

توقعات الخبراء

توقع رئيس قسم الاقتصاد بإحدى الجامعات المصرية  تراجع سعر الدولار خلال الأيام القادمة حتى يصل قيمته الطبيعية أمام الجنيه وهو 13 جنيهاً، وذلك بعد وصو ل المليار دولار إلى البنك المركزي المصري من قيمة الشريحة الثانية من صندوق النقد الدولي.

وكان من التوقعات الصادمة للجميع توقع الدكتور ” رشاد عبده والذي توقع ارتفاع سعر الدولار حتى يتخطى الـ20 جنيهاً، وذلك بسبب إقبال المستوردين على شراء الدولار  لسد حاجة السوق المصري قبل دخول شهر رمضان.

الدولار في السوق السوداء

أكد مصدر بالسوق السوداء لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.18جنيهاً و 18.40 جنيهاً للبيع،  مشيراً إلى أنه يوجد حالة كبيرة من الارتباك في سعر الدولار في ظل التنافس الكبير بين البنوك والسوق السوداء.

سعر الدولار اليوم

ويمكنك من الجدول التالي معرفة أسعار معظم البنوك الرسمية في نهاية تعاملات اليوم :-

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 1سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 2

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .