تواصل هبوط أسعار الدواجن بالأسواق المصرية واستقرار سعر اللحوم

تواصل هبوط أسعار الدواجن بالأسواق المصرية واستقرار سعر اللحوم

تشهد أسعار الدواجن حالة من الانخفاض في الأسواف المحلية، بالأمس يوم الخميس 23/03/2017، حيث فقدت أسعار الدواجن يوم أمس جنيه مصري في الكيلو الواحد، حيث سجل الدجاج الأبيض 28 جنيه مصري للكيلو الواحد، حيث كان سعر الدجاج الأبيض 29 جنيه للكيلو الواحد في يوم الأربعاء 22/03/2017 .

بينما سجل سعر الدجاج البلدي 40 جنيه مصري للكيلو الواحد، أما عن الدجاج الرومي فقد سجل 45 جنيه مصري للكيلو الواحد، وسجل البط 42 جنيه مصري للكيلو الواحد، وتلك الأسعار على ما صرح به رئيس شعبة الثروة الداجنة في الغرفة التجارية، السيد عبد العزيز السيد.

أما في سوق اللحوم فقد أكد نائب رئيس شعبة القصابين في غرفة القاهرة التجارية، محمد شرف أن أسعار اللحوم تشهد حالة من الاستقرار، حيث سجل سعر اللحم البتلو 150 جنيه مصري للكيلو الواحد، بينما سجل سعر اللحم الضاني سعر 120 جنيه مصري للكيلو الواحد، أما عن سعر اللحم الكنذوز فقد سجل 130 جنيه مصري للكيلو الواحد.

أما عن الأسماك فقد شهدت أسعارها حالة من الاستقرار، وقد وصل سعر سمك المكرونة لسعر 70 جنيه مصري للكيلو الواحد، أما سعر السمك البلطي فوصل عند 35 جنيه مصري للكيلو الواحد، ووصل سعر الجمبري 200 جنيه مصري للكيلو الواحد، ووصل سعر الكابوريا 100 جنيه مصري للكيلو الواحد، أما عن سمك البوري فقد وصل سعره لـــ 60 جنيه مصري للكيلو الواحد.