بالفيديو .. كارثة في ملتقى وهمي للتوظيف في كفر الشيخ والمحافظ ينفعل على وائل الابراشي

 بالفيديو .. كارثة في ملتقى وهمي للتوظيف في كفر الشيخ والمحافظ ينفعل على وائل الابراشي
ملتقى وهمي للتوظيف في كفر الشيخ والمحافظ ينفعل على وائل الابراشي

انفعل اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، على الاعلامي وائل الابراشي مقدم برنامج ” العاشرة مساء” المذاع على فضائية ” دريم “، مساء أمس الثلاثاء، بعدما عرض مقطع فيديو للحوادث التي حدثت للشباب أثناء تقديم أوراق التوظيف في ملتقى التوظيف الذي وصفه أبناء المحافظة بأنه وهمي.

وأنكر اللواء السيد نصر أن يكون ملتقى توظيف محافظة كفر الشيخ وهمي قائلًا: ” هذا ملتقى تم الاتفاق عليه في ورشة الاستثمار وريادة الأعمال من ملتقى الشباب الذي تم 4 فبراير، والذي كان من ضمن مطالب الشباب في الورشة هي توفير فرص عمل للشباب”.

وأكد على أن المحافظة قامت بالاعلان عن ملتقى التوظيف ووصل عدد الشركات التي وفرت فرص عمل إلى تسعين شركة بعدما كانت 45 شركة فقط وتم توفير 11 فرصة عمل للشباب لافتًا النظر إلى أنه حتى الساعة الحادية عشر صباحًا تم توفير 4500 فرصة عمل للشباب من 6500 تقدموا وبعد الساعة 11 تزايدت الاعداد حتى أصبحت ضخمة وقادمة من محافظات البحيرة ، والغربية، والاسكندرية، والمنوفية، والقاهرة.

وأكد محافظ كفر الشيخ على أن الأعداد كانت غير مسبوقة وما حدث كله إصابة 39 حالة اختناق ماعدا 3 حالات مصابة باشتباه ما بعد الإرتجاج، وحالة إصابة في كسر في القصبة، وكسر في الفخذ ولم تكن هناك أي حالات وفاة على الاطلاق”.

وأكد محافظ كفر الشيخ في اتصاله هاتفي لبرنامج ” العاشرة مساء” المذاع على فضائية ” دريم “، مساء أمس الثلاثاء: ” وفاة الشاب الذي توفى بعيدًا عن ملتقى التوظيف على الاطلاق”.

من جهتها قالت أخت الشاب الذي توفى لمحافظ كفر الشيخ : ” هناك طريق سيء للغاية لم يستوعب الشباب على طريق الحمول والذي حدثت عليه الحادث الذي توفى فيه أخي “.

ونفى  محافظ كفر الشيخ وهو منفعلًا حدوث أي مشاكل في الملتقى موجهًا حديثه لوائل الابراشي قائلًا: “أنا مسؤول عن كل كلمة أقولها.. وأنت مش عايز تسمعني، وأنا بقول لك اسمعني لو سمحت اسمعني ياريت أخلص كلامي، والمؤتمر نجح نجاح غير مسبوق والاقبال غير عادي وفرص عمل حقيقية ولم يكن هناك أي مشكلة والحادثة التي حدثت على الطريق بعيدة عن المؤتمر بخمسة وعشرين كيلومتر ولو حدث أي مشكلة لما استمر المؤتمر حتى الساعة السادسة مساء”.