بالصور| كارثة بمصنع بالسادس من أكتوبر لتصنيع ياميش رمضان

بالصور| كارثة بمصنع بالسادس من أكتوبر لتصنيع ياميش رمضان

قام أحد مصانع الياميش في مدينة السادس من أكتوبر، بإعادة تدوير بعض التين وقمر الدين المنتهي من الصلاحية، وتعبئته مره أخرى من أجل بيعه للمواطنين بالسوق المصرية قبل شهر رمضان القادم.

إعادة تدوير المنتج المنتهي الصلاحية

قام العميد ” مصطفى البكري” مدير مباحث التموين، بعد المعلومات التي تفيد  بأن” محمد.م” يبلغ 25 عاماً صاحب مصنع غير مرخص يقوم بتعبئة الياميش بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر، يقوم بجمع التين وقمر الدين المنتهي الصلاحية وإعادة تدويرها وتغليفها، ثم إعادة تدوين بيانات الإنتاج وتاريخ الصلاحية من جديد.

استهداف المصنع

وحيث استهدفت مباحث التموين هذا المصنع، وتم ضبط المتهم صاحب المصنع وبحوزته 30 طن من التين مجفف بدون بيانات، و20 طن من التين المجفف مدون عليه بعض الأسماء التجارية، كما تم أيضاً ضبط  16.6 طن من قمر الدين معد للبيع، وأنها غير صالحة للإستخدام.

كما أقر المتهم ” محمد ” صاحب المصنع الغير مرخص أمام مدير مباحث الجيزة اللواء ” إبراهيم الديب” بنشاطه الغير قانوني،  وتم عمل محضر بالواقعة والتحفظ على الكميات المضبوطة

الصور..

بالصور| كارثة بمصنع بالسادس من أكتوبر لتصنيع ياميش رمضان 7بالصور| كارثة بمصنع بالسادس من أكتوبر لتصنيع ياميش رمضان 8بالصور| كارثة بمصنع بالسادس من أكتوبر لتصنيع ياميش رمضان 9