بالفيديو.. في عيد الأم ابن كفيف يقاطع أمه وتحدث بينهما مشادة في برنامج ريهام سعيد

بالفيديو.. في عيد الأم ابن كفيف يقاطع أمه وتحدث بينهما مشادة في برنامج ريهام سعيد
في عيد الأم ابن كفيف يقاطع أمه وتحدث بينهما مشادة في برنامج ريهام سعيد

دائمًا ما تغرد الإعلامية ريهام سعيد عن السرب ففي عيد الأم عرضت مشكلة عائلية بين ابن كفيف وأمه كان قد قاطعها بسبب المشاكل بينه وبينها على المنزل الذي يسكنون فيه حيث ترغب الأم في تقسيم المنزل وتوزيع الشقق على الاخوة المتواجدين فيه ولكنه يرفض ذلك بعلة أنه قام ببناء شقته بأمواله.
وقالت الأم إنها تحب ابنها لكنها ترفض أن يمتلك دون إخوته المنزل، لافتة النظر إلى أن هناك خلافات بينها وبين زوجة ابنها كثيرة تدفعها إلى رفض التعامل معها، بينما نفت زوجة الابن ذلك مشيرة إلى أن معاملة حماتها لها سيئة للغاية حتى أن أولادها الثلاثة أصبحوا يخافون من التعامل معها بسبب التعامل السيء بينهما.
وطالبت الاعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج ” صبايا الخير ” المذاع على فضائية ” النهار وان “، مساء أمس الثلاثاء، أن يذهب الابن إلى أمه من أجل مصالحتها وطلب رضاءها حتى لا تموت وهي غاضبة عليه.
وتابع أحمد ابن السيدة بشرى: ” زوجتي ذهبت إلى القضاء وحصلت على أمر تمكين للدخول من منزلها لأن أمي كانت تضايقها هي وأخوها حتى أن أمي شتمتها وبهدلتها وفي يوم وقفة عيد الأضحى قامت بسبّها وشتمها والشارع كله سمعها”، فردت عليه الاعلامية ريهام سعيد : ” لو أمك فعلت ذلك فلابد من تحملها لأنها ست كبيرة وعليك أن تقول لها على الهواء كل سنة وهي طيبة”.