التخطي إلى المحتوى
القبض على قاتل تقى ناجي بكفر الجزار وكشف غموض الجريمة

تمكنت مديرية القيلوبية من كشف قاتل تقى ناجي بمنزلها بكفر الجزار في بنها بمحافظة القيلوبية، وهو من جيرانها يدعى حسان، وكان يظن أن المنزل لا يتواجد به أحد بعد مراقبته أثناء نقل عائلتها أثاث الزوجية لشقة العريس، فقام بدق باب المنزل بدافع السرقة فتفاجأ بأن تقى من فتحت  الباب وخاطبته باسمه قائلة ماذا تريد يا حسان.

فقام بدفعها والاعتداء عليها مع المتهم الآخر فأظهرت مقاومة لكن تم طعنها بـ 19 طعنة قبل أن يلوذا بالفرار وسرقا قطعة ذهبية بسيطة و2 من الهواتف، وعثرت عليها عائلتها بعد عودتهم وهي ملقية والدماء حولها وبها طعنات في أنحاء جسدها وكان لا يزال بها نبض.

وفي سياق متصل قال زوج أختها أيمن قنديل أنها بقيت في المنزل أثناء نقل الأثاث وفقا للعادات والتقاليد بعدم الذهاب إلى العريس، وأثناء العودة قام بالاتصال بها لكن الهاتف اغلق وبعد وصولهم قاموا بدق باب المنزل دون أن يفتح، فاستعانوا بأحد أبناء الجيران للتسلق وفتح الباب فتفاجأوا بالدماء والطعن في رقبتها ووجهها دون مشاهدة الطعنات التي في جسمها وقتها.

وتمكن فريق البحث الجنائي بمديرية أمن القيلوبية  بقيادة اللواء علاء سليم مدير الإدارة العامة للمباحث كشف غموض الجريمة بكافة تفاصيلها بعد 48 ساعة من ارتكابها

قد يهمك أيضا

التعليقات