بمناسبة عيد الأم.. اليوم دخول ملاهي دريم بارك مجانًا للسيدات والبنات

بمناسبة عيد الأم.. اليوم دخول ملاهي دريم بارك مجانًا للسيدات والبنات
ملاهي دريم بارك

من منطلق حرص موقع “مصر فايف” على تقديم كافة العروض والتخفيضات لقراء ومتابعي الموقع الكرام، حرصنا على نشر أحدث عروض ملاهي دريم بارك والتي قررت توفير الدخول بشكل مجاني للسيدات والبنات اليوم الثلاثاء الموافق 21 من مارس يوم “عيد الأم”.

ووفقًا للصفحة الرسمية لملاهي دريم بارك على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” فإنه تم تأكيد خبر الدخول المجاني للسيدات والبنات اليوم عيد الأم، وذلك جزءًا من رد الجميل والترفيه على الأمهات والبنات من قِبل ملاهي دريم بارك، والدخول مجانًا طوال اليوم الثلاثاء 21 مارس 2017.

ونشرت صفحة ملاهي دريم بارك على موقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات المتعلقة بالألعاب لديها وكذلك أسعار التذاكر وعدد الألعاب المتاحة من خلال كل فئة من التذاكر ما بين تذاكر سيلفر وتذاكر جولدن ودايموند وفاميلي وبلاتنيوم مع نشر تفاصيل الأسعار بالنسبة لكل فئة من هذه التذاكر.

يذكر أن اليوم الثلاثاء الموافق 21 مارس من كل عام يحتفل المصرييون بيوم عيد الأم تكريمًا للأم، ويحرص الجميع على تقديم الهدايا والزيارات للأمهات في هذا اليوم، وتحتفل كل جهة على طريقتها واحتفلت دريم بارك بالسماح بدخول الأمهات والبنات إلى الملاهي مجانًا طوال اليوم.