سعر الدولار اليوم الثلاثاء بجميع البنوك المصرية والأجنبية.. توقعات بارتفاع سعر الأخضر بالبنوك

سعر الدولار اليوم الثلاثاء بجميع البنوك المصرية والأجنبية.. توقعات بارتفاع سعر الأخضر بالبنوك

يقترب البنك المركزي في تلك الأيام من الحصول على القسم الثاني من قرض صندوق النقد الدولي، والذي من شأنه أن يساعد في تحسين الاقتصاد والخروج من الازمات التي يعاني منها في الفترات السابقة، ومن المقرر أن يكون المبلغ الذي سيحصل عليه البنك المركزي مليار وربع دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تهدء الأوضاع قليلا بعد ذلك ولو بشكل نسبي.

وأهم النتائج المتوقعة بعد الحصول على القسم الثاني من قرض صندوق النقد الدولي، هو أن يرتفع إحتياط النقد من العملة الصعبة، وسوف ينتج عن ذلك أنخفاض سعر الدولار في الشارع المصري بتأكيد، وتستقر الأوضاع بعد ذلك.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 21/3/2017 في مصر

هناك حالة من الأستقرار في سعر الدولار في البنوك الخاصة، والحكومية سواء كان بيع أو شراء وأحتل بنك HSBC المقدمة، كأعلى سعر لشراء العملة الصعبة 18.16جنية وللبيع 18.35جنية ويمكنكم متابعة الأسعار باستمرار على مدار اليوم من هنا

سعر الدولار اليوم الثلاثاء في السوق السوداء

أرتفع سعر الدولار بشكل طفيف في السوق الموازي، حيث سجل سعر 18.26جنية للشراء وللبيع 18.45جنية، وكانت الزيادة بمقدار عشر قروش عن تعاملات الأمس، وهناك حالة من التراقب في السوق الموازي لأسعار العملة الصعبة في البنوك، في محولة للعودة للظهور مرة أخري بعد حالة التوقف والركود الذي يعيشها .

سعر الدولار اليوم الثلاثاء بجميع البنوك المصرية والأجنبية

سعر الدولار اليوم الثلاثاء بجميع البنوك المصرية والأجنبية.. توقعات بارتفاع سعر الأخضر بالبنوك 7 سعر الدولار اليوم الثلاثاء بجميع البنوك المصرية والأجنبية.. توقعات بارتفاع سعر الأخضر بالبنوك 8