بالصور| ضبط قاتل «تقى» عروس القليوبية المقتولة بـ19 طعنة والأهالي يحاصرون منزل المتهم يطالبون بالقصاص والأمن يتدخل

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية من القبض على قاتل العروس ” تقى” قبل زفافها بـ19 طعنه في مختلف أنحاء جسدها، حيث تبين من التحريات ان المتهم جار المجني عليها، وعندما قامت قوت الأمن بتفتيش منزله وجدت هاتف المجني عليها وملابس غارقة في الدماء، وعلى الفور تم إبلاغ النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وكان فريق البحث بقيادة رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية اللواء “علاء سليم”، قد كشفوا أن وراء ارتكاب الحادث أحد جيران المجني عليها  ويدعى” حسان.ص”، وعلى الفور تم مواجهته واعترف بارتكاب الواقعة بغرض السرقة.

وأشار المتهم أنه بعد خروج جميع الأهل من المنزل بجهاز العروسة ” تقى” والتوجه لمنزل العريس، دخلت المنزل وكنت أظنه خالياً ولكني فوجئت بها داخل المنزل، كما أرشد عن آخر من قرية مجاورة وجاري البحث عنه لضبطه وإحضاره للنيابة العامة.

تشيعها بالزغاريد

وكانت قرية الجزار قد عاشت ليالي عصيبة بعد وفاة تلك الفتاة التي يشهد لها أهالي القرية بالأخلاق الحميدة، وخاصة بعد تعرضها للطعن بالسكين في مناطق متفرقة في البطن والصدر حتى فارقت الحياة، حيث قام معظم أهالي القرية بتشيع جثمانها وسط زغاريد حزينه ودعوات لها بالرحمة والمغفرة.

وقام العشرات من الأهالي بالتظاهر أمام منزل المتهم مطالبين بالقصاص لـ” عروس بنها” مطالبين بإعدام المتهمين بقتل ” تقى”، وعلى الفور فرضت قوات الأمن كر دوناً أمنياً على منزل المتهم خوفاً من وقوع اشتباك بين الطرفين.

بالصور| ضبط قاتل «تقى» عروس القليوبية المقتولة بـ19 طعنة والأهالي يحاصرون منزل المتهم يطالبون بالقصاص والأمن يتدخل 1بالصور| ضبط قاتل «تقى» عروس القليوبية المقتولة بـ19 طعنة والأهالي يحاصرون منزل المتهم يطالبون بالقصاص والأمن يتدخل 2 المتهم الأول ” حسان”

بالصور| ضبط قاتل «تقى» عروس القليوبية المقتولة بـ19 طعنة والأهالي يحاصرون منزل المتهم يطالبون بالقصاص والأمن يتدخل 3