التخطي إلى المحتوى
الاسكان تعلن موعد الاستعلام عن الفائزين ب 400 ألف وحدة سكنية بالكراسة الزرقاء
موعد الاستعلام عن الفائزين بالكراسة الزرقاء لمشروع الاسكان الاجتماعي

قالت مصادر مطلعة أن وزارة الاسكان ، أن صندوق التمويل العقاري سوف يبدء في الاستعلام عن الفائزين ب 400 ألف وحدة سكنية للمتقدمين بالاعلان الثامن بالكراسة الزرقاء ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي والذي تم الاعلان عنه خلال شهر مايو الماضي، وذلك بداية الشهر المقبل.

من جهته قال المهندس صلاح حسن رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الاسكان الاجتماعي أن الفائزين بالوحدات السكنية بالكراسة الحمراء ضمن الاعلان الثامن لمشروع الاسكان الاجتماعي تم تخصيص عدد 25 ألف شقة للفائزين منهم.

وأشار المهندس صلاح حسن بأنه سوف يتم إرسال كافة الملفات الخاصة بالفائزين والذين تم التخصيص لهم للبنوك الخاصة بتلك الوحدات لكي تقوم بالانتهاء من تخصيصها حتى يتم البدء في إجراءات التخصيص للفائزين بعد توقعيهم على العقود الخاصة بتلك الوحدات داخل البنوك وسداد مقدمات الحجز.

من الجدير بالذكر أن وزارة الاسكان كانت قد أعلنت في شهر مايو الماضي عن الاعلان الثامن لمشروع الاسكان الاجتماعي وكان يتضمن كراستين أحدهما حمراء والأخرى زرقاء وذلك لعدد 500 ألف وحدة سكنية موزعة 100 ألف للأستلام الفوري و400 ألف للأستلام بعد سنه من البدء في تنفيذ تلك الوحدات في عدد من المدن الجديدة والمحافظات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.