معرض السلع المخفضة يعلن عن أسعار الجبن

معرض السلع المخفضة يعلن عن أسعار الجبن

صرح أحد العارضين في شركة المدينة المنورة للألبان والجبن، السيد حسن عبد الله، إن كافة معارض السلع المخفضة هي تعتبر وسيلة للتخفيف على المواطن المصري من ارتفاع اسعار المنتجات والسلع المصرية والغلاء، وأضاف أن جميع المشاركين يتوجهون لتقليل ربحهم الخاص، ولكنهم لا يقدرون على تقليل التكلفة الإنتاجية.

كما أضاف حسن عبد الله أن تكلفة الإنتاج مرتفعة سواء كانت تتعلق بالتغليف أو الطباعة أو التعبئة ولكن تلك التكلفة لا يمكن أن تخفض، كما أكد إن تكلفة الإنتاج هي سبب ارتفاع الأسعار لكن المشاركة في المعرض عن طريق تقليل الربح يعتبر دعم للمستهلك.

وصرح أن سعر الجبن الأسطنبولى والدوبل كريم والجبن البراميلي يبلغ حوالي 32 جنيه مصري، وسعر جبن الكيري سجل 22 جنيه للكيلو، والجبن الرومي الأكسترا 58 جنيه مصري، وسعر الجبن الرومي القديم 48 جنيه مصري.

وصرح أـن ذلك المعرض يشارك به 50 شركة والتي تعمل في مجالات الملابس الجاهزة والمنتجات الجلدية والأدوات المنزلية والسلع الغذائية، والمعرض مستمر لمدة 15 يوم، كما صرح أن الشركات المشتركة في المعرض تتابع التجهيزات لتمهيد الافتتاح رسميا أما الشعب المصري، في الهيئة العامة للكتاب في أرض المعارض بفيصل.