التخطي إلى المحتوى
حيلة وضع الملح مع الشامبو يحل مشاكل كبيرة تعاني منها السيدات فى شعرها
استخدامات الملح فى الشامبو

شعر المرأة هو التاج الذى يزينها، وعلى كل سيدة أن تهتم جيداً بهذا التاج حتى تصبح جميلة، ولكن أكثر النساء لديها مشاكل فى شعرها تجعلها تخسر شكله ورونقه، ومن هذه المشاكل سقوط الشعر، تقصفه، شخونة الشعر، هيشان الشعر، القشرة، عدم نموه، وهنا نجد حيلة عظيمة لم تخطر على بال أي سيدة.

وهى حيلة وضع الملح مع الشامبو، لا يوجد منزل يخلو من الملح فهو أساس الطعام، ولكن من هنا لن نستخدم الملح للطعام فقط بل سوف نستخدمه لحل مشاكل الشعر، التى تعانى منه النساء وتلجأ للكثير من العلاجات، والكريمات، والشامبوهات، ولكن دون نتيجة .

استخدامات الملح مع الشامبو للقضاء على هذه المشاكل التى تواجه الشعر

للقضاء على قشرة الشعر:-  قشر الشعر من أكثر المشاكل التى تواجه النساء، فتتعرض النساء لقشرة الشعر بسبب تكون طبقة الخلايا، والجلد الميت على فروة الرأس، فهى تعرض النساء للإحراج، وهنا سوف نجد حل يقضي على القشرة نهائياً، وهى أن نضع الملح على فروة الرأس ونتركه 10 دقائق، أو نضع 4 ملاعق ملح فى شامبو التى تستخدميه دائماً.

لنمو الشعر وإطالته:- للنساء التى تعاني من تساقط الشعر وعدم نموه، يتم وضع الملح داخل الشامبو، ويستخدم مرتين فى الأسبوع ولمدة شهرين كاملين سوف تلاحظي النتيجة، وإختلاف كبير فى نمو الشعر .

للشعر الدهني:- الشعر الدهني يسبب مشكلة للنساء بسبب إفرازه للدهون دائماً، لذلك عند وضع 3 ملاعق من الملح فى الشامبو التى تستخدمه السيدة التى تعاني من الشعر الدهني، سوف تلاحظ توقف إفراز الدهون بالشعر ويصبح صحي جداً.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.