لغز ال”3″ تواريخ التي ستحدد وجهة الرئيس المخلوع مبارك القادمة بعد غلق ملفه القضائي.

لغز  ال”3″ تواريخ  التي ستحدد وجهة الرئيس المخلوع مبارك القادمة بعد غلق ملفه القضائي.

بعد أن قضت المحاكم المصرية، ببرائة الرئيس المخلوع مبارك، في قضية قتل المتظاهرين، المعروفة إعلاميا بقضية محاكمة القرن،  وانقضاء مدة حبسه في بعض القضايا الأخرى نتيجة طول مدة الحبس الاحتياطي، وحفظ القضايا الأخرى وجد بعض الساسة.

أن هناك “3” تواريخ مهمة،  تمثل محطات رئيسية في حياة الرئيس المخلوع، ستحدد وجهته ومحل إقامته خلال الفترة القادمة،  حيث ترتبط تلك التواريخ بأحداث بعضها مفرحة وآخرى محزنة.

المحطة الأولى، مرتبطة بتاريخ 15 إبريل 1975 عندما تم تعينه نائبا لرئيس الجمهورية، في عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات،  حيث كان يسكن الرئيس المخلوع وقتها، في شقة بعمارة رقم 4 شارع الحجاز بمصر الجديدة.

المحطة الثانية، مرتبطة، بتاريخ 11 فبراير 2011 حيث تنحي الرئيس المخلوع، من منصب رئيس الجمهورية، وكانت تمكث الأسرة  وقتئذٍ في فيلا هليوبوليس بجوار نادي هليو بوليس.

المحطة الثالثة مرتبطة، بتاريخ 5 مارس 2017 حيث تم تبرئة مبارك من قضية القرن،  وغلق ملفه القضائي وكانت أسرته في فيلا هليو بوليس.

وذكر فريد الديب، محامي الرئيس المخلوع،  أن مبارك سيسكن في فيلا هيلو بوليس حيث وجود قوات تأمين بالمكان وسيارات مصفحة  بجوار نادي هليوبوليس، وذكر آخرون نقلا عن مصادر مقربة أن الرئيس المخلوع سيعود من حيث أتي إلى منزله الكائن بشارع الحجاز.

لغز ال"3" تواريخ التي ستحدد وجهة الرئيس المخلوع مبارك القادمة بعد غلق ملفه القضائي. 7 لغز ال"3" تواريخ التي ستحدد وجهة الرئيس المخلوع مبارك القادمة بعد غلق ملفه القضائي. 8